مشاهدة مسلسل لؤلؤ الحلقة 10 العاشرة للفنانة مي عمر

مشاهدة مسلسل لؤلؤ الحلقة 10 العاشرة للفنانة مي عمر
حجم الخط

وكالة خبر

مشاهدة مسلسل لؤلؤ الحلقة 10 العاشرة للفنانة مي عمر والذي تصدر حديث منصات التواصل الاجتماعي منذ بداية عرضه في شهر يناير الجاري، على قناة أون الفضائية المصرية، من بطولة مي عمر وأحمد زاهر، ونال المسلسل آراء متضاربة، ما بين الكثير المعجبين بالمسلسل وأحداثه، في حين أن بعض الأشخاص الذين غير راضيين عن أداء الفنانة مي عمر فيه.

تستمر لؤلؤ في التألق ويتنافس الجميع على عرش الشهرة، وتستمر في تقديم الأفضل، حتى بدأت تمزج بين الحياة العملية والحياة الشخصية لتعود وتقف على حافة الهاوية، بين سقوط أو تراجع أحد أمامها إما أن تقوي أو تتخلى عن حلمها من أجل طارق الذي تحبه واكتشفت أنه متزوج.

في هذه الحلقة، ظهرت لؤلؤ ضعيفة ومكسورة بعد أن علمت أن طارق متزوج، وبدأت تشعر أن كل الأبواب قد أغلقت بعد أن عاشت بنعيمها فترة قصيرة، لتترك الفن، وتفقد سيطرتها وتركيزها، وتعلن لطارق أنها لن توافق على عرضه بالحب، متهمة إياه بالكذب والخداع، وأنه يجب عليه إخبارها بأنه متزوج حتى لا تقع في حبه.

بعد نقاش حاد وقوي بين طارق ولؤلؤ، طلب منها طارق أن تتزوجه، وطلب أن يكون في الخفاء، حتى يرتب أموره، قاطع كلامها بكلمة واحدة، أن حياته لم تكن سوية مع داليا، وأن زواجه كان ضحية تجارة، وأسر أثرياء، وأنه كان ينتظر فقط أن يكبر ابنه ليعلن طلاقه من داليا.

كانت هدية متواضعة قدمتها لولو لطارق في المطعم، بعد أن أوضحت له أنها لا تستطيع أن تكمل معه وتدمر حياته، وأن زوجته كانت أحق بكل ما فعله طارق من أجلها، ورد سكوت طارق على الإهانة، فأهانت لؤلؤ داليا وضربها بالحذاء على رأسها، لتصبح حديث الجمهور لوسائل الإعلام.

بعد أن هربت لؤلؤ إلى منزل مجدي بسبب ضربها لداليا، فضفض مجدي عن نفسه للؤلؤ، ليقنعها بأنه يشبهها ويعيش نفس الظروف الصعبة، لتسترخي لؤلؤ وتكتشف أن مجدي هو الأنسب لها من طارق لأنه يشبهها، ويقويها لتقرر الاعتناء بعملها دون إزعاج أي شيء وبدأت السفر من بلد إلى آخر، ليتم الإعلان عنها على مستوى جميع البلدان، ومن أغنية إلى أخرى.