بالفيديو: ماحقيقة ظهور "باتمان" أثناء اقتحام مبنى الكونجرس فى أمريكا؟

حقيقة ظهور "باتمان" أثناء اقتحام مبنى الكونجرس فى أمريكا
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

في لقطة طريفة لكنها تعود إلى 6 أشهر من الأن ، تداول رواد اسوشيال ميديا فيديو لتجول رجل في ملابس الرجل الوطواط "باتمان" الشهير أمام مبنى الكابيتول فى وقت حدوث المظاهرات، ولكن الفيديو يعود إلى تظاهرات الأمريكين على مقتل الشاب جورج فلويد، وليس اقتحام الكونجرس الأمريكى عن طريق أنصار الرئيس المنتهية ولايته دونالد ترامب.


وصادق الكونجرس الأمريكي على حصول جو بايدن على 306 أصوات من المجمع الانتخابى، مقابل حصول ترامب على 232 صوتا، لتبدأ عهدة جديدة بعد العشرين من الشهر الجارى، برئاسة بايدن.

وأعلن مايك بنس نائب الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب، خلال جلسة مشتركة لمجلس النواب والشيوخ الأمريكيين، حصول جو بايدن على 306 أصوات من المجمع الانتخابى، مقابل حصول ترامب على 232 صوتا، ليفوز بايدن برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، وتبدأ عهدة جديدة فى العشرين من الشهر الجارى.

وفي أول اعتراف بنتائج انتخابات الرئاسة الأمريكية، قال الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب، إن انتقال السلطة يمثل نهاية لأعظم فترة في تاريخ الرئاسة الأمريكية، لكنه بداية لمعركتنا من أجل جعل أمريكا عظيمة مرة أخرى.

بيان ترامب بشأن التصديق على نتائج الانتخابات نشر على حساب نائب كبير موظفي البيت الأبيض للاتصالات على تويتر، حيث تعهد ترامب بانتقال منظم للسلطة فى العشرين من يناير الجارى