تفاصيل وفاة الفنان الكويتي صادق الدبيس .. ابنته دانة توضح

تفاصيل وفاة الفنان الكويتي صادق الدبيس .. ابنته دانة توضح
حجم الخط

الكويت - وكالة خبر

توفي الفنان الكويتي صادق الدبيس صباح اليوم السبت التاسع من يناير/ كانون الثاني عن عمر يناهز 62، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وتشير مصادر مقربة من عائلة الدبيس عن مواراة جثمانه للثرى بعد صلاة العصر في مقبرة صبحان بالكويت.

وأعلنت دانة ابنة الفنان صادق الدبيس خبر وفاة والدها عبر حسابها على موقع انستغرام، داعية له بالرحمة والمغفرة وسط شعور عارم بالحزن والأسى على فقدان والدها.

وكانت دانة قد نشرت في وقت سابق دعاء لوالدها بالشفاء العاجل، وتفاعل متابعوها معها، كما نشر الفنان الكويتي الشهير داوود حسين صورة للراحل الدبيس قبل عدة أيام، داعيا له بالشفاء.

وتلقى مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في دولة الكويت مع نبأ وفاة الفنان صادق الدبيس بحزن شديد، وقدموا التعازي إلى ابنته وعائلته.

ويعتبر الراحل صادق الدبيس من الفنانين المميزين في الوسط الفني الكويتي، وقد بدأ مسيرته في المجال الفني كممثل تلفزيوني ومسرحي عام 1983، وشارك في أعمال عدة، لكنه برز بشكل كبير في الإذاعة الكويتية، فيعتبر أحد رواد الإذاعة الكويتية، وقدم العديد من المسلسلات كما شارك في البرامج في الإذاعة الكويتية.

وأهم أعماله في المسلسلات الإذاعية: فارس مع النفاذ، صدفة تلاقينا، أم سعف جتكم، قلب حنون، ومن المسرحيات: دقت الساعة، راجع، الاميرتين، ومن المسلسلات: رسال وست حريم، في البيوت أسرار، قلوب حائرة، سوق المقاصيص، أبناء الغد، الحب يأتي متأخرا.