مشاهدة مسلسل بيت بيوت الحلقة 25 .. مرفق جميع الحلقات

مشاهدة مسلسل بيت بيوت الحلقة 25 .. مرفق جميع الحلقات
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

نقدم لكم من خلال الموقع الحلقة الخامسة والعشرون من المسلسل الكويتي المميز بيت بيوت، لتستمتعوا بمتابعة بقية الاحداث التي يشهدها المسلسل. للمشاهدة اضغط هنـــا

ويعتبر المسلسل الكويتي بيت بيوت مسلسل اجتماعي كويتي يحظى بنسبة مشاهدة مرتفعة، بسبب تناوله قضايا اجتماعية مهمة في المجتمع الكويتي والخليجي، كما يغطي المسلسل الصعوبات التي تواجه المجتمع بسبب الفروقات الطبقية بين أفراد المجتمع الواحد وما ينتج عنها من تحديات يتعرض لها الأفراد كل يوم.

ويلمس مسلسل بيت بيوت الواقع الخليجي بدرجة كبيرة، وهذا ما يدفع المتابعون في الخليج العربي إلى الاهتمام به وبمتابعة جديد حلقاته أولا بأول.

كما يعتبر المسلسل من أهم المسلسلات الخليجية التي تمكنت من خطف بصر المشاهد إليها خلال في نهاية 2020، وبدأ عرضه لأول مرة في شهر ديسمبر لعام2020 ويستمر حتى الآن.

ويشترك بالمسلسل مجموعة كبيرة من أهم الفنانين في الكويت وهذا ما ساعد المسلسل في تحقيق نجاح مبهر، بسبب براعة الممثلين في تقمص الأجوار وإتقانها، وأهم الفنانين المشاركين في بطولة المسلسل:

مريم الصالح وقامت بدور شاهة أم حمد، شهد ياسين وقامت بدور هبة، غرور قامت بدور منيرة، محمد الرمضان وقام بدور طارق، عبد الله الرميان وقام بدور جراح، نواف العلي وقام بدور فيصل، سليمان الياسين وقام بدور حمد، عبد المحسن النمر وقام بدور د. تركي، انتصار الشراح وقامت بدور خزنة، هبة الدري وقامت بدور سعاد، نور الكويتية وقامت بدور لطيفة، ومرام البلوشي بدور حنان.