تفاصيل وفاة هادي الجيار الطالب في مدرسة المشاغبين

تفاصيل وفاة هادي الجيار الطالب في مدرسة المشاغبين
حجم الخط

وكالة خبر

نشرت اليوم السابع تفاصيل وفاة هادي الجيار الطالب في مدرسة المشاغبين حيث توفي الفنان المصري هادي الجيار، منذ ساعات، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، عن عمر يناهز 71 عامًا.

تفاصيل وفاة هادي الجيار الطالب في مدرسة المشاغبين

نقل الجيار إلى غرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات القاهرة بعد تدهور صحته واحتياجه لأجهزة التنفس الصناعي. وعزا الأطباء عدم تحسنه بسبب خضوعه لعملية قلب مفتوح خلال الأشهر القليلة الماضية، كما عانى الفنان الراحل من التهاب رئوي حاد قبل عام.

ولد الجيار في أكتوبر 1949، وحصل على بكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية، وبدأ تاريخه الفني بمشاركته في مسرحية مدرسة المشاغبين بدور "لطفي".

اكتسب شهرة كبيرة من خلال مشاركته في مسرحية "مدرسة المشاغبين" أمام عادل إمام وسعيد صالح ويونس شلبى وأحمد زكي، لكنه لم يحقق البطولة المطلقة حيث حققها كل من هؤلاء النجوم فيما بعد.

يشار إلى أن الجار الذي توفي عن عمر 71 عامًا، خضع لعملية جراحية في القلب منذ عدة أشهر، وتنوعت مشاركته في المسرح والسينما والتلفزيون، وبلغت نحو 200 عمل فني.

وزادت إصابات كورونا في مصر مع بدء فصل الشتاء، ليرتفع إجمالي عدد الإصابات منذ بداية الوباء إلى 148 ألفاً و799 حالة، فيما وصلت الوفيات إلى 8142 حالة.

يشار إلى أن العديد من الفنانين المصريين أعلنوا عن إصابتهم بفيروس "كورونا" المستجد، أبرزهم يسرا وأمير كرارة والمخرج إيناس الدغيدي وماجد المصري.