ميعاد صرف منحة العمالة الغير منتظمة لشهر يناير 2021 في مصر

ميعاد صرف منحة العمالة الغير منتظمة لشهر يناير 2021 في مصر
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

أفادت مصادر في وزارة القوى العاملة والهجرة إن صرف منحة العمالة غير المنتظمة سيتم بعد الانتهاء من تنقية الكشوفات من أسماء غير المستحقين في المنحة وفقا للشروط التي وضعتها اللجنة المختصة لفحص بيانات المتقدمين للحصول على المنحة.

وقالت المصادر إن الإعلان عن موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة لشهر يناير/ كانون الثاني سيتم خلال الأيام أو الساعات القليلة القادمة.

وقد وجه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي باستمرار صرف 500 جنيه منحة العمالة غير المنتظمة، للفئات الأكثر تضررا من انتشار فيروس كورونا المستجد، وقد تضررت عدة فئات في جمهورية مصر العربية بسبب تأثر مصدر رزقهم بعد جائحة كورونا التي أنهكت الاقتصاد في العالم أجمع.

ويصل أعداد المستفيدين من منحة العمالة غير المنتظمة في مصر في شهر ديسمبر الماضي إلى ما يقارب 2 مليون و600 ألف مواطن مصري.

لذا يعتبر موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة لشهر يناير في مصر من الأمور التي تشغل بال عدد كبير من الناس، كما يزداد البحث عنه منذ بداية شهر يناير/ كانون الثاني.

ويمكن الاستعلام عن المنحة بعدة طرق، وذلك من خلال تسجيل الدخول عبر الموقع الرسمي لوزارة القوى العاملة والهجرة والمتابعة من خلاله، أو عن طريق الاتصال بالخطر الساخن على الرقم 142 وادخال رقم بطاقة الرقم القومي الخاص بالمستعلم، أو الاتصال بأرقام وزارة القوى العاملة والهجرة على الرقم 0222609361.