إليكِ"حواء" 5 علامات إنذار على فقدان حبيبك اهتمامه بالعلاقة

5 علامات إنذار على فقدان حبيبك اهتمامه بالعلاقة
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

قد تكون البداية دائما رائعة، لكن سرعان ما تنقلب العلاقة  وتصبح كأنك في علاقة حب من طرف واحد، تبدأ في فقدان الاهتمام بالعلاقة وشريكك أيضًا لا يبذل أي جهد للحفاظ عليها، وهناك دائما علامات تدل على أن شريكك لم يعد مهتما بشأن العلاقة. ورصد تقرير منشور على موقع pinkville عدد من العلامات التحذيرية التى تؤكد أن شريكك لم يعد مهتما بالعلاقة .

يتجنب المناقشات

إذا بدأت الشروخ في الظهور في علاقة ما، فإن الأزواج دائما ما يكونوا حريصين على الحوار والحديث مع بعضهم البعض للوقوف على أسباب ذلك، لكن عندما لا يكون الشريك مهتمًا بما يكفي، فقد يتجنب المناقشات ولا يُظهر أي اهتمام بتقوية العلاقة أو علاج مشاكلها.

لا يخطط للخروج معك

في علاقة مثالية، يتطلع الأزواج إلى قضاء وقت ممتع مع بعضهم البعض،  إذا كان شريكك لا يهتم على الإطلاق، بالتخطيط للخروج أو المكالمات الهاتفية، فقد يكون ذلك علامة على أنه فقد الاهتمام بالعلاقة.

عدم الانتباه

عندما تحاولى التحدث معه أو مشاركة شيء معه، فإنه بالكاد ينتبه إليك ويكون مشغولاً بشيء آخر كاستخدام هاتفه مثلاً أو متابعة التلفزيون، وعندما يستجيب تكون ردوده فاترة وغامضة.

لست على رأس اولولياته

من العلامات الواضحة أيضًا أن يكون دائمًا مشغول إما بأصدقائه أو زملائه ولا يظهر أن لديه وقتًا لك. كما يلغي الخطط دائمًا ويجعل الآخرين أمامك في قائمة أولوياته.

هو ليس هنا من أجلك

في الأوقات الصعبة، تكون غريزتك الأولى هي الاتصال بشريكك للحصول على الدعم، لكنه يختفي وأنت في أمس الحاجة إليه،  إذا قدم لك الأعذار واستمر في تجنبك، فمن المحتمل أنه لم يعد مهتما بك كما كان من قبل.