اغنية لولاكى للفنان على حميدة تعود للواجهة من جديد

اغنية لولاكى للفنان على حميدة تعود للواجهة من جديد
حجم الخط

وكالة خبر

عادت اغنية لولاكي للفنان المصري علي حميدة إلى الواجهة من جديد، بعد الإعلان عن تدهور الحالة الصحية للفنان علي حميدة في الساعات القليلة الماضية.

وقد أعلن الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عن تكفل النقابة بعلاجه بعد تدهور وضعه الصحي نتيجة الإصابة بأمراض الكبد والكلى، ونقله إلى المستشفى أمس الأحد العاشر من يناير/ كانون الثاني.

اغنية لولاكى للفنان على حميدة 

ويعتبر علي حميدة من أكثر الفنانين المصريين شهرة في الثمانينات، خاصة بعد طرح أغنية لولاكي كفيديو كليب، والتي حققت نجاحا كبيرا حينها.

ورغم طرح الفنان علي حميدة عدة ألبومات أخرى وتقديمه عدة أفلام سينمائية، إلا أن اسمه مازال مرتبطا في أذهان جيل الثمانينات بأغنية لولاكي.

وقد أحدثت أغنية لولاكي حين صدورها عام 1988 ثورة في الأغنية العربية، فتم بيع أكثر من 6.000.000 نسخة في العالم العربي، وكذلك بعض الدول الغربية، واعتبرت هذه الكمية رقم قياسي لم يسبق أن تم تحقيقه من قبل.

واختفى علي حميدة عن الأضواء والوسط الفني بشكل مفاجئ، لكنه عاد للظهور مرة أخرى أثناء شرائه لدواء فيروس سي عام 2014، كاشفا عن إصابته بهذا المرض.

وكشف حميدة سبب غيابه في حوار أجراه مع الإعلامي اللبناني طوني خليفة على شاشة القاهرة والناس، قائلا إنه اختفى بسبب تراكم الديون عليه، فوجد بشكل مفاجئ ضرائب بقيمة 13 مليون جنيه، فاضطر لبيع كل ما يملك من أجل تسديدها ومع ذلك تم اتهامه بالتهرب الضريبي.