شاهد: مسلسل الحفرة الموسم الرابع الحلقة 19 فيس بوك مترجمة كاملة عبر قصة عشق

مسلسل الحفرة الموسم الرابع الحلقة 16 فيس بوك
حجم الخط

وكالة خبر

مسلسل الحفرة الموسم الرابع الحلقة 19 فيس بوك مترجمة كاملة عبر قصة عشق حيث تتحدث أحداثه عن أخطر الأحياء الواقعة تحت سيطرة عائلة "Kosovalli" لكن في هذا الحي ممنوع تهريب المخدرات، ياماش (أراس بولوت إنيملي) هو الابن الأصغر لعائلة "Kosovali"، ترك حيه وعائلته وراءه وقرر السفر بعيدًا لبدء حياة جديدة، تعرف ياماش على فتاة جميلة وأحبها وقرر أن يقدم للزواج قصة حب.

الحفرة هي مسلسل درامي أكشن وجريمة وعصابات، إنتاج شركة القمر للإنتاج من بطولة أراس بولوت إينملي ديلان تشيتشيك دنيز أركان كولتشاك كوستنديل واونير اركان وإيرجان كيسال ورضا كوجا أوغلو وألبيران دويماز من الجزء الأول ونجيب ميميلي وتانسو بشار وبيركاي أتاش وأركان أوجي وبوراك داكاك من الجزء الثاني وجيهانجير جيهان وداملا سونماز وهازال سوباشي وباريش أردوتش من الجزء الثالث.

ملجأ الجميع دائما هو الحفرة بغض النظر عما يعتقده الجميع، مسلسل الحفرة، لكنهم لا يعرفون أنك تعيش مع حفرة فقط، كل حي له عالم مختلف، تدور أحداث المسلسل حول رجل يعيش حياة مأساوية حزينة ويقرر العودة إلى أسرته، لكن حاجز الحب يقف أمامه ليفتح الأبواب لحياة جديدة.

تألق الممثل أراس في هذا المسلسل، حيث لعب دور ياماش، وهو شاب طموح يريد حياة هادئة بعيدًا عن جع عائلته وهو الابن الأصغر لزعيم الحي إدريس كوسوفالي، الحفرة عندما استولى عليها تجار المخدرات وعودته قلبت حياة جميع أحبائه رأساً على عقب، ولد الممثل أراس في 25 أغسطس 1990.

تسبب توزيع Erdenetler للمياه السامة على الحي في كارثة كبيرة، حيث تماسك Gokor معًا مرة أخرى وغطى جروحه بالكامل، بعد الضربة الكبيرة التي تلقوها، جمع ياماش السكان المحليين معًا ووضع طاولة طويلة في الحي، بينما تمت مشاهدة اللحظات التي اجتمعت فيها جوكر معًا بإعجاب كبير.

نجح خطاب يماش في إثارة إعجاب الجميع بعمق، نتيجة للخسائر والحركات المتداخلة، اتخذ Cengiz Erdenet إجراءات للهروب من Koçovalılar، لكن الأمر لم يستغرق وقتًا طويلاً للعثور على أثر في النهائي، العثور على دليل حول مكان اختباء جنكيز، فإن الخطوة التالية لكوتشوفان تنتظر بفارغ الصبر.