اجابات امتحان رياضيات توجيهي تكميلي 2020 في الاردن

اجابات امتحان رياضيات توجيهي تكميلي 2020 في الاردن
حجم الخط

وكالة خبر

اجابات امتحان رياضيات توجيهي تكميلي 2020 في الاردن حيث نشرت مصادر تعليمية في المملكة الأردنية الهاشمية إجابة أسئلة امتحان مادة الرياضيات للدورة التكميلية للثانوية العامة 2020/2021 / التوجيهي التكميلي، لكافة الطلبة في فروع العلمي والأدبي والشرعي في الأردن، وذلك اليوم الثلاثاء الثاني عشر من يناير/ كانون الثاني.

اجابات امتحان رياضيات توجيهي تكميلي 2020 في الاردن

وقالت مصادر إعلامية محلية في المملكة الأردنية الهاشمية أن وزارة التربية والتعليم الأردنية اتخذت كافة الاجراءات الاحترازية والوقائية لضمان سلامة الطلبة والمعلمين، وقد جهزت الوزارة مرافق تعليمية لضمان سير امتحان التوجيهي التكميلي كما يجب.

كما قالت وزارة التربية والتعليم الأردنية في بيان رسمي أصدرته في وقت سابق إن جلسة امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني "التوجيهي التكميلي" الأولى تبدأ في تمام الساعة العاشرة صباحا، بينما تبدأ الجلسة الثانية في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت المملكة الأردنية الهاشمية.

كما طلبت الوزارة من الطلاب والطالبات في المملكة الأردنية الهاشمية من خلال بيانها، التوجه إلى قاعات الامتحان قبل ساعة من بدء الامتحان، كي يتم تطبيق البروتوكول الصحي الموصي عليه من قبل وزارة الصحة الأردنية، حرصا على سلامة الطلاب، خاصة في ظل الارتفاع المتواصل بأعداد الإصابات بفيروس كورونا المستجد في المملكة الأردنية الهاشمية.

وأكدت وزارة التربية والتعليم الأردنية إنها راعت ظروف الطلاب، فوضعت أسئلة مباشرة وتتناسب مع كافة مستويات الطلاب وفروقاتهم الفردية.

يجدر بالذكر أن الجلسة الأولى من امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني " التوجيهي التكميلي" في المملكة الأردنية الهاشمية قد بدأت يوم الخميس 31 ديسمبر/ كانون الأول، في آخر يوم من العام المنصرم 2020.