شاهد: فيديو عبدون يثير جدلا واسعا في الاردن

شاهد: فيديو عبدون يثير جدلا واسعا في الاردن
حجم الخط

وكالة خبر

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي داخل الأردن، بعدد من مقاطع الفيديو الفاحشة وغير الأخلاقية تحت عنوان فيديو عبدون وفيديو الفورد فيوجن الخدمات الطبية، وسط غضب واستنكار شديدين من قبل الكثيرين، حيث تداول ناشطون مقطع فيديو لفتاة وشاب يرقصان في شارع بمنطقة عبدون بالعاصمة عمان، وهما يرتديان ملابس فاضحة.

وقال ناشطون إن هذه العادات غريبة على مجتمعنا الأردني المحافظ، ولا تمس القيم والمبادئ التي نشأ عليها الأردنيون، كما طالب آخرون الأجهزة الأمنية بالقبض على كل من الشاب والفتاة وإحالتهما إلى القضاء بشرط القيام بأعمال مخالفة للآداب العامة.

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن بفيديو غير أخلاقي تحت عنوان فضيحة فيديو الفورد فيوجن الخدمات الطبية لفتاة وشاب يمارسان الأعمال اللاأخلاقية في طراز فورد في أكثر شوارع العاصمة الأردنية نشاطا وديناميكية.

وطالب ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي السلطات الأمنية في الأردن باتخاذ عقوبات رادعة بحق الشاب والفتاة بسبب تصرفهما الفاضح والمخالف لعادات وتقاليد الشعب الأردني، لمنع تكرار مثل هذا الحادث.

الفيديو المتداول، الذي لا يستطيع الموقع نشره، تم تصويره بكاميرا هاتف الشاب داخل سيارته المتوقفة في شارع الخدمات الطبية الملكية، وهو أحد أهم شوارع العاصمة عمان بسبب وجود العديد من المؤسسات الرسمية والمستشفيات العسكرية هناك.

ولم يعلق الأمن الأردني حتى تلك اللحظة على فضيحة فيديو الفورد فيوجن الخدمات الطبية المتداولة، إذ لم يكشف عن الأشخاص المتورطين في الفيديو والشخص الذي صور الفيديو ونشره على منصات التواصل الاجتماعي.