الخارجية: تسجيل وفاة و34 إصابة بفيروس "كورونا" في صفوف الجاليات الفلسطينية

كورونا
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، عن تسجيل حالة وفاة، و34 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" المستجد، في صفوف الجاليات الفلسطينية حول العالم، ما يرفع عدد الوفيات إلى 351، و9183 إصابة.

وأشارت في بيانٍ صحفي مساء يوم الأربعاء، إلى أن سفارة فلسطين لدى البرازيل، أعلنت عن تسجيل حالة وفاة لمؤسس الجالية الفلسطينية في مناوس الأمازون، رجل الأعمال علي يعقوب، إثر إصابته بـ"كورونا"، وبذلك يرتفع عدد حالات الوفاة إلى 7، فيما سجلت 80 إصابة سابقة.

وأضافت أن فريق العمل المختص بمتابعة أوضاع الجالية في الولايات المتحدة الأمريكية، أعلنت عن تسجيل 26 إصابة جديدة بفيروس كورونا في صفوف الجالية، في كل من واشنطن، وميتشغن، ونيوجرسي، ودالاس. ليرتفع عدد الإصابات إلى 6236 إصابة، فيما سجلت 111 وفاة سابقة.

كما أفادت سفارة دولة فلسطين لدى تونس، بأنه تم تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا في السفارة ووضعها الصحي مستقر وفي الحجر المنزلي، وبناء على تعليمات الوزير رياض المالكي تم إغلاق السفارة حتى يوم الاثنين بهدف التعقيم، وسيخضع طاقم السفارة للفحص الطبي، وسيتم الالتزام بالبروتوكول الصحي المعتمد في تونس، وبذلك يرتفع عدد الإصابات في صفوف الجالية إلى 3.

ولفتت سفارة دولة فلسطين لدى إيطاليا، إلى تسجيل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا، في صفوف الجالية ليرتفع عدد الإصابات إلى 221 إصابة، فيما سجلت 6 حالات وفاة سابقة.