مشاهدة مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني الحلقة 71 على mbc

مشاهدة مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني الحلقة 71 على mbc
حجم الخط

وكالة خبر

حقق مشاهدة مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني الحلقة 71 على mbc نجاحًا كبيرًا، والذي يعتبر واحدًا من أكثر المسلسلات متابعة الوطن العربي والشرق الأوسط، وله متابعين عبر منصات السوشيال ميديا بشكل واسع.

يناقش المسلسل قضايا عديدة عديدة بشكل مميز ومميز وأبرزها قضية في مسلسل "الزواج" وتداخل الأهل في اختيارات أولادهم، حيث يطالب فارس عادل بالابتعاد عن والدته بنبرة تحمل في طياتها التهديد والوعيد حتى لا يؤذيه أثناء الدخول في القصر العادي يتحداه ويصره على الابتعاد عن ليلى.

مشاهدة مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني الحلقة 71 على mbc اضغط هنا

ومسلسل عروس بيروت من تأليف نادين جابر وبلال شحادات، وشارك في البطولة، بجانب ظافر العابدين، عدد من نجوم الفن منهم، تقلا شمعون، وكارمن بصيبص، ومحمد الأحمد، وضحى الدبس، وجو طراد، وفارس ياغي، وجاد أبوعلي، ومرام علي، وماري تيريز معلوف، ورانيا سلوان، ونور علي، وعلاء علاء الدين، وأيمن عبدالسلام، وفايق عرقسوسي، ولينا حوارنة، وسامي أبوحمدان، جينيفر عازار، وفادي إبراهيم.

وفي أحداث سابقة من المسلسل، تبدأ مع ثريا في غرفة جاد بعد أن تم تجهيزها من الأثاث من أجل تجهيزها لتكون الغرفة الخاصة لطفلة ثريا وفارس، وتسجل ثريا أول فيديو للطفلة، حينها تخبرها بتجهيز الغرفة على ذوقها وسيساعدها أمير في هذا الأمر، وتشعر ثريا بسعادة كبيرة وتجلس لوحدها وتستعيد بعض الذكريات الجميلة بينها وبين فارس.

تبدأ بالتجهيز للجملة الخاصة بالشركة الخاصة بشركة الشحن الجوي الجديدة، وتساعدها في محاولة تلفت نظر إليها، وتلاحظ ثريا هذا الأمر وتحاول أن تبدأ في اعتبارها أن تعطيها فرصة للتعجيل بالنظر في نظره، ولكن فارس لا تعطي للأمر أهمية موضوع أن تفكيره ويبحث عن الحل المناسب من أجل يعيد علاقته بآدم الخسائر.

في نفس الوقت يجلس آدم بمفرده ويتذكر كيف عاش لحظات جميلة مع عائلة الضاهر في حفلة الشواء وفي الأمسيات العائلية، وبدأ آدم في الشعور بالحزن الشديد لأنه كان يشعر أن هذه اللحظات صادقة في المشاعر وتحاول سارة أن تريحه وتحضر له طعامًا لكنه يرفض ويخبرها أنه يريد التحدث معها فقط، ويضع آدم سارة في خانة الاختيار، إما أن تكون معه وتقطع علاقتها بأسرة الضاهر، أو تذهب إليهم وتقطع علاقتها به.

في اليوم التالي، تقف نايا بجانب خليل وهو نائم في الفراش وتنظر إليه وتقول لنفسها إنها لن تستسلم وستقاتل حتى النهاية، تركته نائماً لأنه عاد في وقت متأخر من الليل ولم يتغب في إزعاجه وتركته للراحة، فأخبرها خليل أنه قابل آدم وعرض عليه شراء أسهمه في الشركة.

لكن في الوقت الحالي ليس لديه ما يكفي من المال، ونايا سعيدة بهذا الأمر وتقول لخليل إنها ستساعده في تحصيل المال، وسألها خليل كيف هذا؟ ثم تستجيب له حتى لا يقلق من هذا الأمر وتتولى إدارة الأمور، حيث ستعطيه من ورثتها من والدها وستأخذ أيضًا من خالتها إذا لزم الأمر، وبذلك تكون غالبية الأسهم في ستكون الشركة ملكه ويكون القرار له في جميع الأمور.