الدوري المصري

بالصور: بيراميدز يحبط المقاولون.. وفوز إنبي والطلائع

حجم الخط

وكالة خبر

عاد بيراميدز إلى سكة الانتصارات بفوز مثير على ضيفه المقاولون العرب بنتيجة 3-1 على ملعب الدفاع الجوي، في ختام الجولة السابعة للدوري المصري.

تقدم أحمد سامي لصالح بيراميدز في الدقيقة 43، ثم سرق رمضان صبحي الأضواء وسجل هدفين في الدقيقتين 61 و85.

وأحرز المقاولون هدفه في الدقيقة (90+3) عن طريق التونسي هيثم الجويني، وألغى الحكم هدفاً للمقاولون سجله لويس إدواردو للتسلل.

ولم يفز بيراميدز في آخر جولتين بعد تعادلين مع المقاولون العرب والبنك الأهلي، قبل عودته للانتصارات أمام المقاولون.

ورفع بيراميدز بقيادة مدربه رودلفو أروابارينا رصيده إلى 12 نقطة متقدمًا للمركز الرابع، وتجمد رصيد المقاولون بقيادة مدربه عماد النحاس عند 4 نقاط في المركز السادس عشر، وله مباراة مؤجلة مع الإسماعيلي.

وفي مباراة أخرى أقيمت بنفس التوقيت، فاز إنبي على ضيفه سيراميكا كليوباترا بنتيجة 2-1، على ملعب بتروسبورت بالجولة ذاتها.

تقدم إنبي عن طريق النيجيري جون إيبوكا في الدقيقة 5، لكن سيراميكا كليوباترا تعادل بضربة جزاء سجلها شريف دابو في الدقيقة 34، إلا أن إنبي اقتنص الفوز بهدف قاتل سجله البوركيني دينوبيتر جودي في الدقيقة 90.

ورفع إنبي رصيده بقيادة مدربه حلمي طولان إلى 10 نقاط في المركز السادس، وله مباراة مؤجلة ضد الاتحاد السكندري، وتجمد رصيد سيراميكا بقيادة مدربه هيثم شعبان عند 8 نقاط بالمركز الثامن.

في المقابل، حصد طلائع الجيش فوزه الأول على حساب ضيفه وادي دجلة بنتيجة 1-0 على ملعب جهاز الرياضة العسكري بالقاهرة.

سجل أحمد سمير هدف الطلائع في الدقيقة 61 من ضربة جزاء، واحتسب الحكم طارق مجدي ضربة جزاء ثانية للطلائع سجلها محمد ناصف في الدقيقة 90، لكن الحكم قرر إعادتها قبل أن يهدرها محارب بعد ذلك.

ورفع الطلائع رصيده بقيادة مدربه عبد الحميد بسيوني إلى 4 نقاط في المركز الثامن عشر والأخير، وتجمد رصيد وادي دجلة بقيادة مدربه اليوناني نيكوديموس بابافاسيلو عند 6 نقاط في المركز الخامس عشر

 

تنزيل (2).jpg
تنزيل (11) - Copy.jpg
تنزيل (7) - Copy.jpg