شاهد: زوجة مصطفى الاغا تثير جدلا بسبب قبلة !!

زوجة مصطفى الاغا تثير جدلا بسبب قبلة !!
حجم الخط

وكالة خبر

قبلة زوجة مصطفى الاغا تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه مصطفى الأغا مقدم برنامج “صدى الملاعب” على شاشة mbc برفقة زوجته الإعلامية مي الخطيب وهي تمسك هاتفها وتصور فيديو عفويًا لحظة خروجه من المنزل في طريقه إلى العمل.

يبدو أن مصطفى الأغا أراد توثيق لحظة غيرة زوجته عليه حتى لا تريده أن يغادر المنزل وأرادت الذهاب للعمل معه، بحسب ما أوضحه في منشوره عبر مقطع الفيديو وكانت زوجته تمسك بيده وأرادت مرافقته.

ولفت الفيديو انتباه الجمهور على مواقع التواصل، حيث أشادوا بعفويتهم وحالة الانسجام بينهم، متمنين لآغا أن يبارك الله له في عائلته وزوجته، فيما علق البعض أن حركات مي الخطيب زوجة مصطفى الأغا مصطنعة، وتحدث البعض عما أظهره في المقطع المتداول "مسخرة"، وهذا غير لائق به لأنها أحرجته.

هذا الفيديو ليس الوحيد الذي لفت انتباه الجمهور، فمنذ أيام قليلة تداول مقطع فيديو آخر دخل منزل الآغا، حيث ظهر مع زوجته والفنانة السورية لورا أبو أسعد، خلال دعوة الثنائي للطعام في منزلهما لكن الجمهور انتقد الخطيب بشدة.

وخلال الفيديو ظهرت لورا أبو أسعد وهي تحمل الطعام معها بعد أن طلبت ذلك بنفسها، رغم دعوتها لتناول الطعام، وهو ما اعتبره الجمهور تصرفًا غير لائق من زوجة الأغا.

وأوضحت لورا أنها لا تريد أن تجهد الأسرة بتحضير الطعام، حيث حاول مصطفى الأغا أن يمزح معها بأنها تحاول زيادة الوزن، حتى ردت لورا على قوله قائلة: نحفان كتيير إنت ومرتك، مو عاجبني.

يذكر أن مصطفى الأغا يقدم خلال برنامجه صدى الملاعب مسابقة الحلم والتي يتم فيها منح جائزة أسبوعية لأحد المشاركين من خلال عملية السحب العشوائي لرقم هاتف المشتركين، وفي النهاية في العام تقدم جائزة كبيرة قدرها مليون دولار.