شاهدوا | الفنان "رامي صبري" معلقا على أزمته مع النجم "تامر حسين" سوء تفاهم وعدى

رامي صبري
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

يبدو أن هناك تطورات في أزمة الفنان رامي صبري مع صناع أغنية "شكرا" التي قدمها الفنان عمرو دياب في ألبومه الجديد "يا أنا يا لأ".

وجه رامي صبري رسالة لكاتب الأغنية الشاعر الغنائي تامر حسين وملحنها عزيز الشافعي عبر حسابه بموقع Facebook، كاتبا: "تامر حسين عشرة كبيرة ونجاحات كتير أوي 😍 وعزيز الشافعي عزيز وغالي 😍 كان سوء تفاهم وعدى.. حصل خير 🙏".

يذكر أن الخلاف بين صبري وحسين والشافعي، بدأ عندما أعلن المغني الشهير أن أغنية "شكرا" هي أغنيته وأن الشافعي قدمها لعمرو دياب رغم اتفاقهما أنه سيقدمها، وهذا ما نفاه الشافعي وحسين، ولكن رامي صبري غناها بصوته وطرحها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليتخد الخلاف منحنى قانوني آخر، فبذلك هو اعتدى على حقوق الملكية الفكرة وحق الأداء العلني، مما استلزم تدخل جمعية الملحنين ونقابة المهن الموسيقية.

وضح تامر حسين عبر Facebook أن رامي صبري سيتعرض للعقاب القانوني بعد حضوره جلسة التحقيق في جمعية المؤلفين والملحنين، لسؤاله عن امتلاكه ما يثبت أحقيته في طرح أغنية "شكرا" عبر YouTube، رغم امتلاك الفنان عمرو دياب لحقوق ملكيتها بعد تنازل الشاعر تامر حسين والملحن عزيز الشافعي عنها.

أضاف تامر حسين أنه يرفض محاولات رامي صبري للاعتذار الودي، ولن يقبل سوى بالاعتذار العلني أمام الجميع، مطالبا "صبري" بتحمل نتيجة أقواله وأفعاله، التي مست سمعته هو والملحن عزيز الشافعي، موضحا: "ولو سكتنا يبقى ما بنحترمش مهنتنا ومابنحترمش نفسنا".