شاهد: ميرنا حنا نجمة ذا فويس كيدز تطلق أغنيتها الأولى

يرنا حنا نجمة ذا فويس كيدز تطلق أغنيتها الأولى
حجم الخط

وكالة خبر

أطلقت ميرنا حنا نجمة ذا فويس كيدز أغنيتها الأولى بعنوان “أحن الهم”، بعد خمس سنوات من مشاركتها في برنامج "فويس كيدز"، حيث فاجأت الجمهور بظهورها في مقطع الفيديو فظهرت شابة وتغيرت ملامحها كثيرًا.

كما تعرضت لانتقادات بسبب الاستخدام المفرط للماكياج الذي أظهر لها أنها أكبر بكثير من عمرها الحقيقي، ميرنا تبلغ من العمر 17 عامًا.

شاركت ميرنا قبل 5 سنوات في الموسم الأول من "ذا فويس كيدز" وكانت تبلغ من العمر 12 عامًا، خطفت قلوب المشاهدين بأدائها في مرحلة "الصوت وبس"، وحقق فيديو غنائها الموال على موقع يوتيوب نسبة مشاهدة خيالية وصلت الآن إلى 213،529،855 مليون مشاهدة.

في عام 2021، تبلغ ميرنا حوالي 17 عامًا، أي بعد 5 سنوات من مشاركتها في البرنامج، حظيت إطلالة ميرنا بإعجاب الجمهور إلى حد كبير، على الرغم من ملامحها المتغيرة نوعًا ما، إلا أنها تتمتع بنفس لمسة الطفولة البريئة، بإطلالة راقية بفستان زهري أنيق بكتف واحد، أحدهما مكشوف والآخر له أكمام طويلة منتفخة.

تحرص ميرنا عبر حسابها على انستجرام على مشاركة الأغاني مع الجمهور بلغات مختلفة، حيث قدمت أغنيات باللغتين الإنجليزية والفرنسية إلى جانب الأغاني العربية وشجعت الجمهور على الغناء باللغة الإنجليزية أكثر لأنها تبدو أكثر احترافية.

وحسها للكلمات هو أوضح بكثير من الغناء بالفرنسية وحتى العربية، كما تشارك ميرنا حنا مع الجمهور مقاطع من حياتها اليومية، خاصة معاناتها من الطقس خلال اقامتها في مونتريال بكندا.