بعد فورد فيوجن.. فيديو المرسيدس يشعل مواقع الاردن

بعد فورد فيوجن ..فيديو المرسيدس يشعل مواقع الاردن
حجم الخط

وكالة خبر

يواصل فيديو المرسيدس في الأردن إثارة الجدل عقب تداول فيديو فورد فيوجن الفاصح، حيث يظهر فتاتين ترقصان بملابس شبه عارية، حيث انتشرت الفيديوهات بشكل مكثف وسط حالة من الغضب والاستياء، معتبرين أنه يتعارض مع العادات والتقاليد الأردنية.

وبحسب ما ظهر في فيديو إطلاق سراحهما، فإن الفتاتين ترقصان عاريتين مع كل ملابسهما تقريبًا في سيارة مرسيدس فاخرة "جي كلاس"، حيث أثار الفيديو موجة غضب واسعة على منصات التواصل الاجتماعي.

وطالب عدد كبير من المواطنين بمحاسبة الجناة على عملين غير قانونيين أحدهما يسيء بجرأة إلى العادات والقيم الاجتماعية، وينتهك ممارسة الألفاظ النابية، أما النقطة الثانية فهي مخالفة لأمر الدفاع الوطني بعدم عقد التجمعات.

وأشار ناشطون إلى أن الفيديو تم تصويره في الوادي الجنوبي، وأشاروا إلى أن الفتاتين كانا برفقة العديد من الشبان احتفلوا بالعام الجديد، كما شمل الفيديو شبان نصف عراة.

ساد الغضب والاستنكار على كثير من النشطاء ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن، بسبب المشاهد الواردة في فيديو المرسيدس الذي تم تداوله.

انتشر مقطع فيديو "مشين" على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشاره وإثارة الجدل بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي لأنه يتعارض مع قيم وعادات الشعب الأردني.

أصيب نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بالصدمة بعد أن تداولت صفحات محلية مقطع فيديو أطلقوا عليه اسم "فورد فيوجن" في الأردن، يطالبون فيه الجهات الأمنية باتخاذ عقوبات رادعة بحق مرتكبي هذا العمل "الدنيئ".

شارك العديد من قادة وسائل التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو فاضحًا لفتاتين ترقصان على سيارة ترتدي ملابس فضيحة ، وسط إدانات واستنكار من قبل الكثيرين.

وأثناء عرض الفيديو، تظهر فتاتان في ملابس فاضحة ترقصان فوق سيارة مرسيدس "G-Class" الفاخرة.

وبحسب الناشطين فقد تم تصوير الفيديو في الأودية الجنوبية، مشيرين إلى أن الفتاتين كانتا برفقة عدد من الشباب، كانوا يحتفلون بالعام الجديد، وتضمن الفيديو ظهور شاب يشرب الخمر.

يعتبر الفيديو الفاضح غير متوافق مع المجتمع الأردني المعروف بمحافظته وتقاليده وعاداته، مما دفع الكثيرين للمطالبة بمحاسبة المتورطين في الفيديو المتداول وتقديمهم أمام القانون ليكونوا قدوة لغيرهم، ولمنع انتشار الفحش داخل المجتمع الأردني.