الدوري الانجليزي

بالصور.. توتنهام يضرب شيفيلد بثلاثية في البريميرليج

حجم الخط

وكالة خبر

استعاد توتنهام هوتسبير نغمة الانتصارات من جديد، بالتغلب على مضيفه شيفيلد يونايتد بنتيجة 3-1، في المباراة التي استضافها ملعب برامول لين مساء يوم الأحد، بالجولة 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ثلاثية توتنهام سيرج أورييه (5) وهاري كين (40) وتانجي ندومبلي (62)، بينما سجل هدف شيفيلد الوحيد ديفيد ماكجولدريك (59).

بتلك النتيجة، ارتقى توتنهام إلى المركز الرابع بعدما رفع رصيده إلى 33 نقطة، بينما تجمد رصيد شيفيلد عند 5 نقاط، متذيلًا جدول الترتيب.

أتت المحاولة الأولى في المباراة لصالح توتنهام في الدقيقة الرابعة، بتسديدة قوية من بيرجوين من خارج منطقة الجزاء، أبعدها رامسدالي إلى ركلة ركنية.

ومن تلك الركنية، أرسل سون عرضية تابعها أورييه برأسية متقنة سكنت الشباك في الدقيقة الخامسة.

وأهدر السبيرز فرصة إضافة الهدف الثاني في الدقيقة الثامنة، بعدما تلقى سون تمريرة مميزة من كين لينفرد برامسدالي ويسدد كرة ساقطة من فوق الحارس اصطدمت بالقائم.

وظهر شيفيلد هجوميًا للمرة الأولى في الدقيقة 29، بتسديدة أرضية من على حدود منطقة الجزاء عبر بوركي، أمسك بها لوريس.

وعزز توتنهام من تقدمه بإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 40، بعدما سدد كين كرة أرضية من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك.

ومع بداية الشوط الثاني، ارتقى بوجلي لكرة عرضية في الدقيقة 47، مسددًا رأسية ذهبت أعلى العارضة.

ورد عليه كين بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 50، أبعدها رامسدالي إلى ركلة ركنية.

وعاد كين للظهور من جديد في الدقيقة 55، بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء علت العارضة.

وحاول لوندسترام مباغتة لوريس، بتسديدة مقوسة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 57، إلا أن كرته مرت بقليل إلى جوار القائم.

ونجح شيفيلد في تقليص الفارق في الدقيقة 59، بعدما أرسل فليك عرضية من الجانب الأيسر ارتقى لها ماكجولدريك، مسددًا رأسية متقنة سكنت الشباك.

ولم يتأخر رد توتنهام، بعدما مرر بيرجوين بينية مميزة لندومبلي داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 62، ليسدد الأخير كرة ساقطة رائعة اصطدمت بالقائم وسكنت الشباك.

وفي الدقيقة 70، حاول ماكجولدريك تقليص الفارق مرة أخرى بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء، إلا أن لوريس تصدى لها هذه المرة.

وتابع شارب كرة مبعدة من دفاعات توتنهام، ليسدد كرة على الطائر من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 82، مرت إلى جوار القائم.

وأجرى مورينيو التبديل الأول لتوتنهام في الدقيقة 87، بنزول مورا على حساب بيرجوين.

ومهد سون كرة متقنة لكين على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، ليسدد الأخير أعلى العارضة.

ودفع مورينيو بورقته الثانية في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، بنزول فينيسيوس على حساب سون، وتبعه بنزول سانشيز على حساب ريجيلون، لينتهي اللقاء بعدها بفوز توتنهام بنتيجة 3-1.

 

تنزيل (38).jpg
تنزيل (40).jpg
تنزيل (39).jpg
تنزيل (41).jpg
تنزيل (42).jpg
تنزيل (43).jpg
تنزيل (44).jpg