صور: فستان بـ 400 استرلينى يثير الجدل والسوشيال ميديا تشبهه بأكياس القمامة

فستان بـ 400 استرلينى يثير الجدل والسوشيال ميديا تشبهه بأكياس القمامة
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

يحرص مصممو الأزياء دائماً على تصميم ملابس بشكل جديد ومثير للجدل، للفت انتباه الزبائن، وإثارة إعجابهم وبالتالى زيادة المبيعات، لكن أحياناً تلقى بعض التصميمات سخرية الزبائن الذين يحرصون على التعبير عن رأيهم على صفحاتهم الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعى، وهذا ماحدث مع العلامة التجارية " NU "، التى طرحت مؤخراً فستان أسود منتفخا والذى شبهه المتسوقون بكيس القمامة.

37416-سعر-الفستان.jpg
سخر المتسوقون من الفستان الأسود الجاكار بدون أكمام الذى طرحته مؤخراً العلامة التجارية "NU "، بسعر 242.50 جنيه إسترليني، والذى زاد سعره خلال شهر يناير ليصل إلى 485 جنيه إسترليني، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بصحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

94248-الفستان-من-الخلف.jpg
وقد ذكر موقع العلامة التجارية على الإنترنت بأن الفستان مصنوع من البوليستر بنسبة 100 % ومصمم بجيوب أمامية غير متماثلة ويأخذ هيئة بالون مزود بأزرار، لكن المتسوقين شعروا بالحيرة من تصميم الفستان، وشبهه البعض بكيس القمامة.

وكتب أحدهم على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعى:"متأكد من أنني حصلت على لفة منهم تحت حوض المطبخ"، وفي الوقت نفسه، اعتقد العملاء الآخرون أن الفستان يشبه أزياء الهالوين الرخيصة محلية الصنع.

54525-فستان-قصير (1).jpg
وجذب الفستان القصيرالأسود اللامع من تصميم" Ebonie n Ivory "، والذى طرح بسعر 16 جنيه إسترليني، انتباه المتسوقين على إحدى الصفحات الساخرة من الملابس على موقع"إنستجرام"، والذي يضم أكثر من 37000 متابع ، وعرض مؤخراً عددًا من ملابس المطروحة بالمتاجر بهدف السخرية من تصميماتها، وكان أخرهم الفستان الأسود، الذى سرعان ماحصل على أكثر من 1100 إعجاب، ونقده الكثير من المتابعين الذين أبدوا وجهة نظرهم حول الفستان وتصميمه، مع تأكيدهم على إنه يشبه كيس القمامة الأسود.