شاهدوا: سوزان نجم الدين تودع أبنائها بكلمات مؤثرة بعد زيارتهم القصيرة

شاهدوا: سوزان نجم الدين تودع أبنائها بكلمات مؤثرة بعد زيارتهم القصيرة
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

ودعت النجمة السورية سوزان نجم الدين أبناءها بعد زيارة قصيرة لهم فى مصر، التى استمرت نحو أسبوع بعد فراقهم لمدة 5 سنوات، وذلك بعدما أصدر الرئيس الأمريكى المنتهية ولايته دونالد ترامب، قرارا بمنع دخول السوريين إلى أمريكا، وكان يتواجد وقتها أولادها هناك لظروف الدراسة وغيرها، ولم يكن باستطاعتها السفر إليهم بسبب هذا القرار.

ونشرت سوزان صورة لها مع أبنائها خلال وداعهم، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، مصحوبة برسالة مؤثرة قائلة: "رح اشتاق لكن كتير يا ماما.. أيام من زيارتكم إلى مصر الحبيبة.. مرت كالثواني.. وكأنها حلمٌ مرّ طيفه في خيالي.. حماكم الله ورعاكم حيثما كنتم يانبض الروح وقرة العين ونبع الحياة.. على أمل اللقاء من جديد وبأقرب وقت إن شاء الله".

752299-سوزان-نجم-الدين-وأبنائها.png
وكانت سوزان نجم الدين قد شاركت جمهورها بفيديو مؤثر للحظة التقائها بأولادها في مطار القاهرة بعد خمس سنوات فراق، عبر حسابها على إنستجرام، قائلة: "خمس سنوات من الظلم والحزن والوحدة والحنين.. خمس سنوات كان يكبر فيها الحلم وخمس سنوات من الظلم والحزن والوحدة والحنين.. خمس سنوات كان يكبر فيها الحلم ويكبر معو الألم.. خمس سنوات صاروا الصغار كبار.. خمس سنوات كنت عدّ فيا الأيام والساعات والدقائق والثواني بانتظار هي اللحظة".

وتابعت: "فراقٌ قسريٌّ مرّ.. لكن تلك اللحظات بدّدت كل شيء وأعادت توازن الحياة الى طبيعتها.. فها أنا ذا أعانق فلذات كبدي بينما انتهى عهد ترامب الظالم بالذل والمهانة لينقلب السحر على الساحر. الحمد لله حمدا كثيرا طيبا ملء السماوات وملء الأرض وملء ما بينهما حتى يبلغ الحمد منتهاه".