رقم البطاقة الفائزة بالجائزة الكبرى في يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 اصدار رأس السنة الثاني

رقم البطاقة الفائزة بالجائزة الكبرى في يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 اصدار رأس السنة الثاني
حجم الخط

وكالة خبر

رقم البطاقة الفائزة بالجائزة الكبرى في يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 اصدار رأس السنة الثاني والذي شهد محركات بحث مختلفة، وعي من أقدم المسابقات التي تقام للناس في سوريا.

كالعادة يتم سحب نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي، والتي تُذاع على الهواء مباشرة على القناة الفضائية السورية وعلى قناة سيريا دراما، ويتابع ملايين السوريين هذا الحدث باهتمام كبير والذين يرغبون في الفوز بهذا القرعة.

يشار إلى أن هذه المسابقة الدولية تقدم جوائز كبيرة وقيمة وهي مبالغ مالية مجموعة كبيرة تحقق أحلام كثير من الناس، قيمة الأموال المقدمة من هذه المسابقة مليون ليرة سورية.

رقم البطاقة الفائزة بالجائزة الكبرى هو 179068

يتم يسحب نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي في الثلاثاء من كل أسبوع، ولمعرفة البطاقات الفائزة بنتائج يانصيب معرض دمشق الدولي، يمكن للجميع معرفة ذلك من خلال رابط الموقع الإلكتروني الرسمي لنتائج يانصيب معرض دمشق الدولي مع رقم البطاقة.

عملية فرز وسحب بطاقات اليانصيب الفائزة كل ثلاثاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت سوريا، ولمزيد من الاستفسارات حول أرقام البطاقات الرابحة.

وتجدر الإشارة إلى أن القناة الفضائية السورية تبث الحفل الذي أقيم خصيصاً لعملية سحب تذاكر اليانصيب الفائز على الهواء ليضمن للمواطن الشفافية ومنح جوائز بمبالغ بالليرة، حيث تأسس معرض دمشق الدولي عام 1954 في دمشق.

قيمة الجوائز 250 مليون ليرة سورية للفائزين، واليوم ونتيجة لسحب إصدار سحب يانصيب معرض دمشق الدولي، حيث صدر العدد الثاني من دوري السنة الجديدة رقم 2، وبعد فترة وجيزة يتم الإعلان من خلال الموقع الرسمي.