الرجوب يكشف حقيقة لقائه بقيادة "حماس" في الدوحة

هنيةوجبريل الرجوب
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

كشف أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح جبريل الرجوب، عن حقيقة لقائه مع قيادة حركة حماس بالعاصمة القطرية الدوحة، نافيًا أن يكون قد التقى بهم.

وأشار في تصريح صحفي اليوم الأربعاء، خلال تواجده في الكويت، إلى أنه لا توجد له زيارة مرتقبة إلى قطر، أو لقاء قيادة حركة حماس، قبل اجتماع القاهرة، منوهًا إلى أنه من المقرر عودته لرام الله يوم غدٍ الخميس.

يشار إلى أن مصدر مطلع في حركة حماس، أفاد في تصريح لوكالة "الأناضول" التركية بالأمس، بأن لقاءً مرتقبًا من المقرر تعقده قيادة الحركة مع الرجوب بالدوحة، قبيل لقاء الفصائل بالقاهرة، لبحث الانتخابات.

ويذكر أن الفصائل الفلسطينية، من المقرر أن تعقد اجتماعًا بالعاصمة المصرية القاهرة مطلع فبراير/ شباط المقبل، لمناقشة سبل إنجاح الانتخابات التي ستجرى في وقت لاحق من العام الجاري.

وكان الرئيس محمود عباس، أصدر مؤخرًا، مرسومًا بإجراء الانتخابات التشريعية والرئاسية، وانتخابات المجلس الوطني (برلمان منظمة التحرير)

ومن المتوقع أن تجري الانتخابات وفق المرسوم الرئاسي على 3 مراحل: التشريعية في 22 مايو/ أيار، والرئاسية في 31 يوليو/ تموز، وتشرف عليهما لجنة الانتخابات، والمجلس الوطني في 31 أغسطس/ آب، ولم تتضح آلية إجراء الأخيرة.