بالفيديو شاهد نت: برنامج انت مين الحلقة السابعة 7 The Masked Singer كاملة

شاهد نت: برنامج انت مين الحلقة السابعة 7 The Masked Singer كاملة
حجم الخط

بيروت - وكالة خبر

برنامج انت مين الحلقة السابعة 7 The Masked Singer كاملة من المصدر الرسمي لقناة ام بي سي (mbc 1) والذي يعرض في الساعة 09:30 بتوقيت مكة المكرمة.

مسلسل أنت مين الحلقة 7 يتم بثه بالكامل على (شاهد vip) مع بدء أحداثها على قناة MBC، حيث تشهد الليلة الكشف عن هوية المشهور أو المشهور الذي يختبئ وراء أحد الأقنعة التي ما زالت تشارك في هذا البرنامج.

اكتسب برنامج The Masked Singer شهرة كبيرة في مناطق مختلفة، حيث أنها النسخة الأولى من البرنامج الدولي باللغة العربية، والذي يشارك فيه نجوم الفن والرياضة، لكن بوجوه غير تلك التي اعتاد الجمهور رؤيتها بها سابقًا.

تألقت الفنانة المصرية نادية الجندي في الحلقة الماضية من البرنامج بعد أن كشفت عن قناع "نفرتيتي" الذي لفت الأنظار منذ البداية من خلال العرض الغنائي اللطيف الذي أذهل الجميع.

يواصل أحمد الهاشم تنفيذ مهمة الكشف عن هوية الغزاة من خلال التفاعل مع الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال برومو (صائد الغزاة) والمخصص لمساعدة جميع المتابعين خلف الشاشات.

وقال أحمد الهاشم في صياد الغزاة إنه قرر الاستعانة بالجمهور في الحلقة السابعة من برنامج أنت مين وجميع الحلقات القادمة باعتماد التحليلات التي يتم كتابتها وتفصيل الشخصيات المشاركة بدقة كبيرة.

وأكد الهاشم أنه يأخذ رأي الجمهور الذي يتفاعل معه على منصات التواصل الاجتماعي، موضحًا أنه يضيفه إلى تحليلاته ويخرج مع توقع محتمل لاسم الشخصية المشرقة في برنامج أنت مين.

حلقة تلو الأخرى يزداد المشهد المسرحي حماسة وإثارة، خاصة وأن تخمينات المحققين تكون في بعض الأحيان واضحة وخاطئة أحيانًا بعد تحليلهم لمقاطع الفيديو لكل حلقة.

أجواء الحلقة السادسة كانت مشوقة للغاية مع النجمة نادية الجندي كانت الشخصية المصرية التي ارتدت قناع نفرتيتي، لكن فريق المحققين ذهب للتكهن بشأن نبيلة عبيد وإسعاد يونس وإلهام شاهين.

ولم يخطر ببالهم أن نبيلة عبيد كانت، لكن عندما رفعت القناع، صدم الجميع من حضور نجمة الجماهير نادية الجندي ووقف الجميع باحترام لها، خاصة أنها ترفض دائمًا الخروج في أي برنامج.

من بين الغزاة، هناك 6 مشتركين فقط لم يتم التعرف على شخصياتهم بعد، وتتصاعد مقاطع الفيديو الأدلة حلقة تلو الأخرى، وتتراوح تخمينات فريق المحققين هنا وهناك، من هي الشخصية التي ستقدم لنا أفضل عرض وسنكتشف هويتها الحقيقية.