قائمة منتخب مصر لكرة اليد في كأس العالم 2021 وانديتهم

قائمة منتخب مصر لكرة اليد في كأس العالم 2021 وانديتهم
حجم الخط

وكالة خبر

قائمة منتخب مصر لكرة اليد في كأس العالم 2021 وانديتهم حيث أجرى روبيرتو جارسيا باروندو مدرب منخب مصر لكرة اليد تعديل على قائمة الفريق الذي لعب أمام بيلاروسيا اليوم وجاءت قائمة منتخب مصر كالتالي:

كريم هنداوي، محمد عصام الطيار، عمرو الوكيل، أكرم يسري، علي زين، يحيى الدرع، حسن قداح، أحمد هشام السيد، سيف الدرع، يحيى خالد، أحمد الأحمر، محمد سند، إسلام حسن، محمد ممدوح هاشم، إبراهيم المصري، وسام نوار.

وتمكن منتخب مصر لكرة اليد اليوم الجمعة 22 يناير/ كانون الثاني من تحقيق الفوز على بيلاروسيا بنتيجة (35-26) صمن مواجهات الجولة الثانية من مباريات الدور الرئيسي للبطولة.

وبهذا الفوز استطاع منتخب مصر الوصول إلى النقطة السادسة في صدارة المجموعة واقترب من التأهل إلى دور ربع النهائي من البطولة.

وبدأت منافسات كأس العالم لكرة اليد، يوم الأربعاء الثالث عشر من يناير في جمهورية مصر العربية وافتتح الفريق المصري لكرة اليد بطولة كأس العالم لكرة اليد بالفوز على فريق تشيلي (35-29) في لقاء الافتتاح.

وتستضيف جمهورية مصر العربية بطولة العالم لكرة اليد في نسختها السابعة والعشرين حتى تاريخ 31 يناير/ كانون الثاني 2021.

ومن الجدير ذكره أن منتخب مصر تأهل إلى الدور الرئيسي بعد فوزه على مقدونيا بنتيجة 38-19 لكنه خسر أمام فريق السويد في الجولة الثالثة بنتيجة 24-23.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع نظيره سلوفينيا يوم الأحد الموافق 24 يناير/ كانون الثاني في إطار الجولة الثالثة من كأس العالم لكرة اليد المقام على أرض جمهورية مصر العربية.