الدوري المصري

بالصور: أسوان يوقف انتصارات الزمالك بتعادل مثير

حجم الخط

وكالة خبر

أوقف فريق أسوان انتصارات ضيفه الزمالك بالتعادل دون أهداف، مساء يوم السبت، على ملعب بتروسبورت بالقاهرة، في الجولة التاسعة للدوري المصري الممتاز.

وعجز هجوم الزمالك عن اختراق دفاع أسوان، الذي لعب باستبسال حتى النهاية، وتوقفت انتصارات القلعة البيضاء بعد 5 مباريات متتالية.

ورفع الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو رصيده إلى 20 نقطة متقاسما الصدارة مع الأهلي ولكن الأحمر يتصدر بفارق الأهداف.

من جانبه، ارتفع رصيد أسوان بقيادة مديره الفني علاء عبد العال إلى 8 نقاط، في المركز الثالث عشر بجدول الترتيب.

الشوط الأول

بدأت المباراة مثيرة وحماسية من جانب الزمالك الذي سجل هدفاً عن طريق مصطفى محمد في الدقيقة (2)، ولكن الحكم ألغاه بعد مراجعة تقنية الفيديو، وذلك بسبب خطأ في بداية اللعبة لصالح أسوان.

ووجه أحمد صغيري لاعب أسوان تسديدة علت العارضة، كما وجه الونش ضربة رأس قريبة بجوار القائم، ونال محمد خليفة إنذارا للخشونة ضد طارق حامد، ثم رد القائم ضربة رأس الونش

وأطلق إمام عاشور تسديدة صاروخية أبعدها الحارس عمر رضوان ببراعة، وتألق أبوجبل وأبعد هجمة مرتدة سريعة من أسوان عن طريق محمد أسامة الذي سدد بقوة ولكن حارس الزمالك تعامل باقتدار.

ووجه مصطفى محمد ضربة رأس فوق العارضة، ثم رد القائم ضربة رأس أوباما، وضاعت فرصة جديدة من انفراد لمصطفى محمد، ورفض الحكم احتساب ضربة جزاء للزمالك وخرج الشوط الأول (0-0).

الشوط الثاني 
ودفع أسوان بلاعبه أحمد الألفي على حساب محمد خليفة مع بداية الشوط الثاني، وأمسك أبوجبل ضربة رأس من أفيري، وحاول أسوان الاعتماد على المرتدات كما وجه زيزو تسديدة فوق العارضة.

وأضاع أوباما انفرادا بعد هجمة منظمة من بن شرقي وأبو الفتوح، ووجه أوباما ضربة رأس بجوار القائم، ثم أجرى علاء عبد العال تغييرين بنزول عمرو ناصر وأحمد خالد على حساب جون أفيري ومحمد أسامة في الدقيقة (63).

وأمسك حارس أسوان برأسية مصطفى محمد، وردت العارضة رأسية جديدة من مصطفى محمد، ثم دفع الزمالك بشيكابالا على حساب حازم إمام في الدقيقة (68)، وضاعت محاولة جديدة من أوباما من عرضية زيزو.

ووجه إمام عاشور تسديدة بجوار القائم، ورد الألفي بتسديدة لأسوان فوق العارضة، وواصل الزمالك الضغط ووجه مصطفى محمد ضربة رأس فوق العارضة، وأطلق شيكابالا تسديدة فوق العارضة.

وتألق عمر رضوان حارس أسوان وتصدى لتسديدة أوباما، وأبعد دفاع أسوان رأسية أوباما، بينما دفع الزمالك بالمهاجم أسامة فيصل بدلاً من أوباما، ونال إمام عاشور إنذارا، ودفع أسوان بلاعبه محمد العشري بدلاً من أحمد صغيري.

وضاعت محاولة جديدة للزمالك من عرضية سددها إمام عاشور ضعيفة، وأضاع أسامة فيصل محاولة خطيرة، وأشرك باتشيكو الثنائي فرجاني ساسي وحسين فيصل على حساب إمام عاشور وأشرف بن شرقي.

ثم دفع أسوان باللاعب إسلام صالح، كما نال إسلام صالح إنذاراً للخشونة، وأبعد دفاع أسوان عرضية أحمد أبو الفتوح، ليخرج اللقاء بالتعادل بين الفريقين.

 

تنزيل (25).jpg
تنزيل (24).jpg
تنزيل (26).jpg
تنزيل (27).jpg