تعرف على قصة المغدورة قمر وحقيقة قتلها على يد شقيقها في السعودية

تعرف على قصة المغدورة قمر وحقيقة قتلها على يد شقيقها في السعودية
حجم الخط

وكالة خبر

تصدر مقطع فيديو قصة المغدورة قمر والتي تطالب بالقصاص من شقيقها أحمد منصات السوشيال ميديا تويتر في السعودية اليوم الأحد 24 يناير 2021، بعد الإعلان عن وفاتها على يد شقيقها الأكبر المسمى أحمد.

وقالت وسائل إعلام سعودية، إن قصة الضحية قمر المطالبة بالانتقام، بدأت بعد أن اختطف أحمد شقيقته "قمر" قبل نحو خمسة أيام، لكنه أخفاها عن الأنظار واختفى معها لفترة طويلة.

وظهرت والدة قمر وأحمد في مقطع فيديو مؤثر نشر عبر منصات التواصل الاجتماعي، يطالبانه بإعادة ابنتها الصغيرة، لكنه لم يستجب لكل هذه المناشدات وقتل شقيقته ودفنها دون أن يعرف أحد السبب.

قصة المغدورة قمر وحقيقة قتلها على يد شقيقها في السعودية

 

وانتشرت مقاطع فيديو تظهر نشاط امرأة مسنة لابنها يدعى أحمد لإعادة ابنتها "أخته" إليها وعدم تعرضها لأي ضرر منه أو من أخيه الآخر، وهو ما جعل الكثيرين يتشاركون هذا الفيديو.

وأشار الحساب الذي يحمل اسم منال إلى أن قمر قُتلت خنقًا على يد شقيقها، وهو ما طالبت به السلطات للتحقيق معه وعدم إطلاق سراحه من السجن خوفًا من أي أذى قد يلحقها بها بعد نشر تفاصيل الحادث.

أما سبب قتل شقيقها لها فهو كما أظهره الحساب والمحادثة أنه يرجع لما يسمى بشرف التواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبث الفيديوهات بصوتها وهو محجوز لـ عدم السماح للفتاة بالتحدث أو الظهور بصورها أو نشر صوتها عبر تلك المواقع في العديد من المناطق في المملكة والدول العربية أيضًا.

وكان الحساب قد أوضح أنها كانت تملك سناب شات، وكان سناب شات مفتوحًا، والذي على ما يبدو، تمكن شقيقها من فتح محتوياته وتصفحها، مما أدى إلى الاختطاف ثم القتل بالخنق.