القيادي جاد الله يُعلق على الأنباء بشأن حل قضايا موظفي السلطة في غزة

غسان-جاد-الله
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

قال القيادي بتيار الإصلاح في حركة فتح، غسان جاد الله، إنّ "صدقت الأنباء بأن الرئيس أبو مازن واللجنة المركزية سيتخذون الليلة قرارات بإعادة رواتب موظفي قطاع غزة كاملة أسوة بموظفي المحافظات الشمالية، وحل مشكلة ملف تفريغات 2005، وإنهاء التقاعد المالي، فإننا نرحب بذلك ونعتبرها خطوات في الاتجاه الصحيح رغم تأخرها، فلطالما طالبنا بإنصاف غزة وأهلها، ورفع الظلم عنهم، وإعادة الحقوق لأصحابها".

وأضاف جاد الله في منشور له عبر صفحته في موقع "فيسبوك" نأمل أن يتبع ذلك في حال تحقيقه خطوات أخرى باتجاه توحيد الحركة، ولملمة صفوفها، وتضميد جراحها، كي يذهب الفتحاويون موحدين لخوض الانتخابات المقبلة، على طريق إعادة بناء النظام السياسي الفلسطيني، بما يحقق الوحدة الوطنية ويضمن الشراكة ويعيد الأمل لشعبنا.

وكان الناطق باسم حركة "فتح" إياد نصر قد قال في تصريح عبر صفحته الرسمية (فيسبوك) رصدته وكالة "خبر" إنّ "جهات قيادية موثوقة أكدت على أن الرئيس الليلة، سيقرر حل كافة قضايا أبناء شعبنا واأبناء حركة فتح في غزة فورًا".

وأشار إلى أنّ القضايا الثلاث هي التقاعد المالي وعودة الراتب 100% وموضوع 2005، مؤكّدًا على أنّه سيعطي تعليماته لكل جهات الاختصاص التنفيذ فورًا.

48644.jpg