مواعيد عرض مسلسل في بيتنا روبوت على القنوات المصرية

مواعيد عرض مسلسل في بيتنا روبوت على القنوات المصرية
حجم الخط

وكالة خبر

مواعيد عرض مسلسل في بيتنا روبوت على القنوات المصرية حيث بدأ الأحد 24 يناير/ كانون الثاني، عرض أولى حلقات المسلسل المصري الكوميدي في بيتنا روبوت بطولة شيماء سيف وعدد من النجوم الشباب.

ويعرض مسلسل في بيتنا روبوت على قناة cbc من يوم السبت حتى يوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويعاد المسلسل على شاشة سي بي سي الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل والساعة الثانية عشر ظهرا.

كما عرض المسلسل على قناة CBC Drama في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، ويعاد الساعة الخامسة صباحًا، والساعة الثانية ظهرًا.

1.jpg
 

ويقدم مسلسل في بيتنا روبوت ثلاث قصص مختلفة، كل قصة مكونة من 15 حلقة، وقصة في بيتنا روبوت هي أولى هذه القصص وهي من تأليف السيناريست أحمدي محمدي، وكتب السيناريست أمين جمال القصة الثانية من المسلسل.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي حول أسرة مصرية عادية تقرر شراء روبوت ليساعدهم في أمور حياتهم اليومية، لكن الروبوت يغير حياتهم كليا وتحدث بسببه عدة مفارقات كوميدية، كما تواجه هذه الأسرة عدة عقبات.

مسلسل في بيتنا روبوت من إخراج وليد الحلفاوي ومن بطولة: شيماء سيف وعمرو وهبة، هشام جمال، ليلى أحمد زاهر، دلال عبد العزيز، كما شارك فيه عدة فنانين كنجوم شرف وهم: أحمد زاهر، هشام ماجد، محمد عبد الرحمن وعدة نجوم آخرين.