هل الخميس القادم اجازة رسمية في مصر ؟

هل الخميس القادم اجازة رسمية في مصر ؟
حجم الخط

وكالة خبر

هل الخميس القادم اجازة رسمية في مصر ؟ حيث أصدر رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي خلال اجتماع مجلس الوزراء الأخير، قرارا باعتبار يوم الخميس اجازة رسمية لجميع الموظفين العاملين بالقطاع الحكومي والقطاع الخاص.

وأعلن رئيس الوزراء أن موعد اجازة 25 يناير 2021 ستكون يوم الخميس القادم 28 يناير/ كانون الثاني وفقا للنظام الجديد للإجازات، ويقضي النظام الجديد بترحيل الإجازات الرسمية من بداية أو منتصف الأسبوع إلى نهايته باستثناء إجازات الأعياد، وذلك لإتاحة الفرصة أمام المواطنين لقضاء الاجازة بشكل متواصل واستثمارها.

وأكد إن اجازة الخميس الرسمية ستكون مدفوعة الأجر لجميع العاملين بالمصالح الحكومية والوزارات والقطاع العام وشركات قطاع الأعمال ووحدات الإدارة المحلية.

بيان.jpg

وقدم رئيس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي التهنئة للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي والشعب المصري بمناسبة ذكرى الثورة المصرية 25 يناير 2011، وعيد الشرطة المصرية.

وكان الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي قد تحدث في ذكرى 25 يناير مؤكدا دور الشباب في الثورة وفي التغيير الذي تحتاج إليه جمهورية مصر العربية، كما دعاهم من خلال حديثه إلى استكمال جهودهم من أجل تنمية مصر واقتصادها والوصول إلى الحياة الكريمة والمستقبل المشرق لذي يستحقونه.

وكانت الثورة المصرية قد  اندلعت في تاريخ 25 يناير من عام 2011 بعد دعوات مجموعة صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي وطالبت الثورة برحيل الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك و وانهاء الفساد ومجموعة مطالب أخرى.