مشاهدة مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني الحلقة 79 على موقع برستيج

مشاهدة مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني الحلقة 79 على موقع برستيج
حجم الخط

وكالة خبر

تستطيع الآن مشاهدة مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني الحلقة 79 على موقع برستيج لمتابعة آخر المستجدات في المسلسل العربي الدرامي المشترك.

وتدور أحداث الحلقة 79 من مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني حول زفاف هادي والأحداث المرافقة له، واختفاء هادي المفاجئ من حفل الزفاف.

الحلقة 79

الحلقة 80

ويعتبر الجزء الثاني من مسلسل عروس بيروت استكمال للأحداث والعقبات التي تلاحق فارس وثريا في مشوارهما، كما يعرض جوانب من يوميات عائلة الضاهر وقصة الحب المختلفة التي تجمع فارس وثريا.

وبعد مشاهدة مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني الحلقة 79 على موقع برستيج ستعرف كيف أنقذت ثريا الموقف بعد الاختفاء المفاجئ لهادي في حفل الزفاف.

ويعتبر المسلسل الدرامي المشترك عروس بيروت من المسلسلات العربية التي تحظى بنسب مشاهدة مرتفعة في الوطن العربي وهو من بطولة ظافر العابدين، كارمن بصيص، تقلا شمعون، جو طراد، مرام علي، فادي إبراهيم، وعدد كبير من نجوم الدراما العربية.

وكان الممثل السوري عدنان أبو الشامات قد انتقد الجزء الثاني من مسلسل عروس بيروت، واعتبره تمثيلا مبالغا فيه ولم يحقق النجاح المطلوب كما فعل في موسمه الأول.

وانقسمت آراء متابعيه بين مؤيد يرى أن المسلسل يستخدم المبالغة بشكل كبير وفيه نوع من الاستخفاف في المشاهد، ومعارض يرى المسلسل ممتاز وتتابع أحداثه بشكل جيد دون مبالغة.

يجدر الذكر أن المسلسل العربي المشترك عروس بيروت مكون من 85 حلقة، وقد شارف على الانتهاء حيث تعرض الحلقات الأخيرة من المسلسل.