موعد مباراة العراق والكويت الودية اليوم .. توقيت وقنوات ناقلة

موعد مباراة العراق والكويت الودية اليوم .. توقيت وقنوات ناقلة
حجم الخط

وكالة خبر

موعد مباراة العراق والكويت الودية اليوم توقيت وقنوات ناقلة حيث ينتظر الجمهور العراقي والكويتي اليوم الأربعاء إقامة المباراة الودية التي تجمع فريقي العراق والكويت على أرض ملعب البصرة الدولي في العراق، وذلك اليوم الأربعاء 27 يناير/ كانون الثاني في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت العراق والمملكة العربية السعودية، وتمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.

وكان وزير الرياضة العراقي قد صرح بمنح حقوق بث المباراة مجانا لجميع القنوات، لذا ستنقل المباراة كل من قناة العراقية الرياضية، وقناة الشباب والرياضة، وقناة الكويت الرياضية.

ومعلقو المباراة الودية اليوم على جميع القنوات الناقلة هم علي الشمري على قناة العراقية الرياضية و وبدر الشداد قناة الكويت، ومحمد السعدي على الكأس، ورعد ناهي على قناة العراقية الإخبارية.

وعن موعد مباراة العراق والكويت الودية اليوم والقنوات ناقلة فقد أكدت وسائل إعلامية عراقية أن مباراة العراق والكويت ستقام اليوم في مدينة البصرة العراقية دون حضور الجمهور حفاظا على السلامة العامة في ظل التزايد المستمر لأعداد الإصابات بفيروس كورونا المستجد في دولة العراق.

ومن الجدير ذكره أن آخر مباراة جمعت الفريق الكويتي والعراقي كانت قبل 33 عام في العاصمة العراقية بغداد، وانتصر فيها الفريق الكويتي بهدفين دون أن يسجل الفريق العراقي أهداف في المباراة.

وكان موعد مباراة العراق والكويت الودية قد تم تحديده من قبل اللجنة المنظمة والمشرفة على المباراة والتي ينتظرها كل من الجمهور العراقي والكويتي.