شاهد برنامج انت مين الحلقة 8 the masked singer .. خروج شهرزاد

رنامج انت مين الحلقة 8 the masked singer كاملة
حجم الخط

وكالة خبر

the masked singer كاملة حيث ينتظر الكثير من متابعي برنامج انت مين الحلقة الثامنة من البرنامج الذي استطاع استحواذ اهتمام الجمهور العربي في كل مكان منذ بداية عرضه.

ويترقب المشاهدون أن يكشف المشاركون في البرنامج الأقنعة ويفصحوا عن أنفسهم بعد أن سيطر الفضول على كل متابعي البرنامج لمعرفة الشخصيات التي تختبئ خلف القناع وتقدم أجمل ما عندها على المسرح.

 وتستكمل قناة mbc عرض رنامج انت مين الحلقة 8 the masked singer كاملة بعد أن شهدت الحلقة الماضية من البرنامج الكشف عن شخصية الصقر الذي حير المتابعون ولجنة التحكيم في البرنامج.

ويحظى برنامج انت مين the masked singer بشعبية واسعة في الوطن العربي، كما يحصد نسب مشاهدة مرتفعة في جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية وعدة دول أخرى.

ويبدأ عرض البرنامج كل أربعاء في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية، وتمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويشارك في لجنة التحكيم فنانون من دول عربية مختلفة وهم الفنان المصري حسن الرداد والفنان السوري قصي خولي والفنانة اللبنانية سيرين عبد النور و الممثل والإعلامي السعودي مهند الحمدي.

وقدم برنامج انت مين منذ بدء عرضه 12 شخصية مختلفة ارتدت الأزياء التنكرية وكشف الستار عن بعضها ولا تزال الشخصيات المتبقية تثير حيرة وفضول المشاهدين ولجنة التحكيم.

واستطاعت قناة mbc على مدار سنوات بثها أن تقدم العديد من البرامج المميزة التي لاقت اعجاب الجمهور العربي واخر هذه البرامج برنامج انت مين the masked singer.