فضيحة مرتقبة.. نادين سلامة تكشف عن اختراق هاتفها الشخصي

فضيحة مرتقبة.. نادين سلامة تكشف عن اختراق هاتفها الشخصي
حجم الخط

وكالة خبر

أثارت فضيحة نادين سلامة بشأن اختراق هاتفها الشخصي ضجة واسعة حيث أعلنت الفنانة السورية نادين سلامة خلال فيديو تناقلته عدة مواقع اخبارية عن تعرض هاتفها الشخصي للاختراق، وتلقيها عدة تهديدات من المخترق بنشر محتويات هاتفها من صور وفيديوهات عبر مواقع التواصل.

وقالت سلامة خلال مقطع الفيديو إن المخترق قام بمراسلة عدد من أصدقائها منتحلا شخصيتها، وزور عدة محادثات وهمية وهدد بنشرها.

وأضافت نادين سلامة إن هذا الاختراق ليس الأول الذي تعرضت له، فقد تعرضت سابقا لاختراق مماثل بعد مساعدتها للاجئين السوريين، لكنها اكتشفت الأمر مبكرا وتمكنت بمساعدة خبراء بالسيطرة على الحدث وإيقاف التهديد.

وأكدت نادين سلامة عدم رضوخها في وجه التهديدات التي تتعرض لها، أو دفع أية مبالغ مالية للمخترقين، مضيفة إنها لا تمتلك ما تخاف منه.

فضيحة نادين سلامة

وقالت سلامة إن المخترق يهددها بمنتجة فيديوهات وصور خاصة بها وإعادة نشرها بشكل مسيء وغير ملائم لمكانتها، كما دعت الجمهور إلى عدم تصديق ما سيتم نشره في حال نفذ المخترقون تهديدهم.

وذكرت سلامة خلال التسجيل المنتشر إنهم تمكنوا سابقا من تحديد هوية المخترق وهو يقطن في دولة البحرين وسيتم اتخاذ الاجراءات القضائية بحقه.

وتعتبر نادين سلامة ممثلة سورية من أصول فلسطينية، نزحت إلى سورية مع أمها وشقيقتها عقب الاجتياح الاسرائيلي لدولة لبنان عام 1982، وهي خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق.

وحصلت سلامة على الجنسية السورية عام 2004 بقرار جمهوري من الرئيس السوري بشار الأسد تكريما لها عن دورها في مسلسل التغريبة الفلسطينية.

وقدمت نادين سلامة كثير من الأعمال الناجحة خلال مسيرتها الفنية منها مسلسل هارون ومسلسل التغريبة الفلسطينية ومسلسل أشواك ناعمة ومسلسل شركاء يتقاسمون الخراب.