مسلسل جانبي الايسر الحلقة 9 مترجمة كاملة عبر قصة عشق

مسلسل جانبي الايسر الحلقة 9 مترجمة كاملة عبر قصة عشق
حجم الخط

وكالة خبر

مسلسل جانبي الايسر الحلقة 9 مترجمة كاملة عبر قصة عشق حيث ينتظر محبو المسلسل التركي الشهير جانبي الأيسر عرض جديد حلقات المسلسل لاستكمال الأحداث الشيقة التي انتهت عندها الحلقة السابقة.

ويعتبر مسلسل جانبي الايسر من المسلسلات التركية الشهيرة، واستطاع أن يتصدر محركات البحث منذ بدء عرض الحلقة الأولى منه.

وتحتل المسلسلات التركية مكانة جيدة لدى المتابعين العرب الذين باتوا ينتظرون جديدها ويهتمون بأخبارها ومتابعة أبطالها ومعرفة بعض تفاصيل حياتهم.

وتدور أحداث مسلسل جانبي الأيسر حول فتاة تركية تحتمل أعباء مضاعفة بسبب اضطرارها للعمل في فندق إلى جانب دراستها، وتبدأ المفاجآت بعد مقابلتها لشاب يدرس في نفس الجامعة، ما يعرضها للعديد من المواقف غير المتوقعة، وتدور الأحداث في قالب اجتماعي رومانسي مشوق.

وعن أبطال المسلسل فيعتبر جانسيل التشين هو بطل المسلسل التركي جانبي الأيسر، وعاد إلى الدراما التركية بعد مرور مدة كبيرة من انقطاعه عنها، وعن آخر أعماله قبل الانقطاع فيعد مسلسل لا تبكي يا أمي هو أخر ما قدمه من أعمال.

كما تشارك في بطولة مسلسل جانبي الأيسر أيضا النجمة التركية اوزجي ياغيز، واشتهرت في دور ريحان بمسلسل القسم، وهي من الوجوه الجميلة في الدراما التركية.

ويعرض مسلسل جانبي الأيسر على قناة ستار تي التركية كل يوم خميس في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت جمهورية مصر العربية.