متى سيلعب الاهلي والدحيل في كاس العالم للانديه ؟

متى سيلعب الاهلي والدحيل في كاس العالم للانديه ؟
حجم الخط

وكالة خبر

متى سيلعب الاهلي والدحيل في كاس العالم للانديه حيث تبدأ بطولة كأس العالم للأندية 2021 يوم الخميس القادم 4 فبراير/ شباط وتستمر حتى 11 فبراير، ومن المقرر أن يواجه نادي الأهلي المصري فريق الدحيل القطري الساعة السابعة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية.

وسيفتتح أولسان هيونداي بطولة كأس العالم للأندية بمواجهة تايجرز أونال يوم الخميس الرابع من فبراير في تمام الساعة الرابعة بتوقيت جمهورية مصر العربية.

ويتأهل الفائز في المباراة التي ستجمع بين الأهلي والدحيل لملاقاة بايرن ميونيخ في نصف النهائي، يوم  الاثنين الثامن من فبراير/ شباط الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

بينما سيواجه الفريق الخاسر أولسان هيونداي وتايجرز أونال يوم الأحد السابع من فبراير/ شباط في تمام الساعة الخامسة بتوقيت جمهورية مصر العربية.

ووصلت بعثة نادي الأهلي المصري، مساء أمس الجمعة إلى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المقام على أرض قطر.

ويشارك نادي الأهلي في كأس العالم للأندية للمرة السادسة ممثلا عن قارة إفريقيا، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة، كما يترأس بعثة الأهلي رئيس نادي الأهلي محمود الخطيب.

وكان المدير الفني لفريق الدحيل القطري صبري لموشي، قد أكد في تصريح سابق على صعوبة مواجهة فريقه مع نادي الأهلي في كأس العالم للأندية 2021.

وستذاع مباراة الأهلي والدحيل في كأس العالم للأندية عبر قناة بي إن سبورت، كما ستذاع المباراة عبر عدة قنوات مفتوحة وهي قناة تي في سبورت البولندي وقناة ميديا يست الإيطالية وقناة بي إن تي البلغارية بالإضافة لقناة الكأس الرياضية القطرية.