شاهد جميع حلقات مسلسل في بيتنا روبوت على ماي سيما

شاهد جميع حلقات مسلسل في بيتنا روبوت على ماي سيما
حجم الخط

وكالة خبر

شاهد جميع حلقات مسلسل في بيتنا روبوت على ماي سيما حيث استطاع المسلسل الكوميدي المصري في بيتنا روبوت تحقيق أعلى نسب مشاهدة على يوتيوب في جمهورية مصر العربية.

للمشاهدة اضغط هنـــا

كما أصبح المسلسل الكوميدي في بيتنا روبوت تريند في جميع الدول العربية خلال الأيام الماضية بعد عرض الحلقات الأولى منه على قناة سي بي سي المصرية.

والمسلسل من انتاج شركة سينرجي وروزناما وإخراج وليد الحلفاوي، وشارك في البطولة كل من شيماء سيف وهشام جمال وعمرو وهبة وليلى أحمد زاهر ودلال عبد العزيز.

وتدور فكرة مسلسل في بيتنا روبوت حول شاب يحاول بشتى الطرق تعديل الروبوت الخاص به كي يقدمه إلى العالم، وبعد أن ييأس يستعين بهيكل روبوت من اليابان كي يستعين بالقطع المفقودة، وبعد وصول هيكل الروبوت ينجح الشاب يوسف في تشغيل الروبوت، فتطلب منه زوجته أن يساعدها في أعمال المنزل وتدور العديد من الأحداث الكوميدية في هذه الإطار كما تواجههم عدة عراقيل.

ويعرض مسلسل في بيتنا روبوت على شاشة سي بي سي من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، ويعاد الساعة الثانية والنصف صباحا وكذلك الساعة الثانية عشر ظهرا.

أما قناة سي بي سي دراما فتعرض مسلسل في بيتنا روبوت في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، ويعاد الساعة الخامسة صباحا وكذلك الساعة الثانية ظهرا.