تفاصيل وفاة قعيد الشلاحي مالك الإبل الشهير في السعودية

تفاصيل وفاة قعيد الشلاحي مالك الإبل الشهير في السعودية
حجم الخط

وكالة خبر

تفاصيل وفاة قعيد الشلاحي مالك الإبل الشهير في السعودية حيث توفي يوم السبت 30 يناير/ كانون الثاني الشيخ قعيد بن مرزوق الشلاحي مالك الإبل الشهير في المملكة العربية السعودية ما دفع عدد كبير من المواطنين السعوديين إلى البحث المكثف لمعرفة سبب وفاة الشلاحي.

وكانت مصادر مقربة من الشيخ قعيد الشلاحي قد ذكرت إن الشلاحي عانى في أيامه الأخيرة من مرض شديد دخل على إثره إلى المستشفى لتلقي العلاج إلى أن تم الإعلان عن وفاته عن عمر يناهز 85 عام.

ونعى مسؤولون وشعراء وشيوخ سعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي الشيخ الشلاحي داعين المولى أن يشمله برحمته ويلهم أهله الصبر والسلوان.

كما تأثر مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية بخبر وفاة الشيخ الشلاحي الذين شعروا بالحزن الشديد لخسارة المملكة العربية السعودية أحد الشخصيات المهمة في المملكة.

وعرف في الوسط السعودي بفصاحة اللسان والتصرف بحكمة، كما حظي طوال حياته بمكانة وشعبية كبيرة في المملكة العربية السعودية إذ يعتبر أحد أهم رجال الأعمال في السعودية.

يجدر الذكر أن الشيخ قعيد الشلاحي والذي يعتبر من أشهر مالكي الإبل في الجزيرة العربية، يمتلك أعلى قيمة سوقية في الوطن العربي بقيمة 25 مليون ريال سعودي.

وبدأ الشيخ قعيد الشلاحي رحلته بامتلاك الإبل منذ سنوات طويلة نظرا لحبه للإبل وحرصه على عدم التفريط بهم واستشعاره بمدى أهمية الابل وارتباطها الوثيق بالتراث العربي والسعودي الأصيل.