تامر عاشور يعلن مفاجأة لجمهوره في عيد الحب: «بقول عادي»

تامر عاشور يعلن مفاجأة لجمهوره في عيد الحب: «بقول عادي»
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

قال الفنان تامر عاشور إنه يتسعد لطرح مفاجأة جديدة لجمهوره بالتزامن مع عيد الحب المقبل، وهي أغنية جديدة بعنوان "بقول عادي".

وأوضح عاشور في لقاء مع وائل منصور ومنة عامر في برنامجهما "عيشها بإنرجي" على راديو إينرجي، أنه أوشك على الانتهاء من ألبومه، مشيرًا إلى أن هناك بعض الأغاني التي لن تكون حزينة "مش دراما"، وأرجع سبب تأخير طرح الألبوم عائد لظروف كورونا، لأنه يفضل إقامة الحفلات عقب إصدار أي ألبوم له، وهو ما يتعذر حدوثه حاليًا.

في سياق آخر تحدث تامر عاشور عن خلافه مع المنتجة سارة الطباخ، مؤكدًا أن نقابة المهن الموسيقية أصبحت طرفًا في هذا الخلاف، وحاولت حله دون جدوى، وقال إن أصل الخلاف هو تقاعس سارة الطباخ عن إنتاج ألبومين بميزانية ضخمة كانا قد تعاقدا عليهما.

أضاف تامر عاشور أنه يتمنى تأسيس هيئة لحماية الصناعة الموسيقية من بعض المدعيّن الذين يوهمون الفنانين بإنتاج أعمال لهم ثم يتراجعون عن ذلك، لافتًا إلى أن النقابة أخطرت المنتجة بضرورة حل الخلاف القائم لأن التقصير يأتي من جانب شركتها.

أردف عاشور أنه يستمتع بمهنته الأصلية كملحن، ولن يتوقف عن التلحين لمغنيين آخرين، لأن نجاح الأغنية في هذه الحالة يعتبر نجاح له هو أيضًا.

يذكر أن تامر عاشور طرح مؤخرا أغنية "معلش أصلي مدلعها" من كلمات صابر كمال وألحان بلال سرور وتوزيع موسيقي رامي سمير وميكس وماستر خالد سند، وطبلة أحمد العيادي وجيتار مصطفى أصلان.