مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 47 مترجم facebook عبر قصة عشق

مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 47 مترجم facebook عبر قصة عشق
حجم الخط

وكالة خبر

مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 47 مترجم facebook عبر قصة عشق حيث ينتظر متابعو المسلسل التركي الرائع الطبيب المعجزة حلقات المسلسل الذي يحظى باهتمام بالغ من الجمهور العربي والتركي.

وتمكن المسلسل منذ بداية عرضه من حصد نسب مشاهدة مرتفعة في الوطن العربي بسبب فرادة قصته وتميزها وتسارع الأحداث فيه بشكل ملفت.

وتدور قصة المسلسل التركي الطبيب المعجزة حول فتى مصاب بالتوحد منذ صغره ويمر بعدة صعوبات، فيتأثر جدا بعد وفاة شقيقه وأرنبه المفضل ويقرر أن يصبح طبيب ليساعد الآخرين.

ورغم ما تسببت به إصابته بالتوحد من ضعف في مهارات التواصل مع الناس إلا أنه يمتلك مهارات غير عادية في تشخيص الأمراض والتذكر، ما جعله محل ثقة مرضاه.

يحصل الطبيب علي وفاء خلال رحلته الطبية على منصب مرموق في إحدى المشافي بإسطنبول ويحظى بدعم الدكتور عادل الذي ساعده منذ صغره، لكنه رغم ذلك يواجه تحديات عدة أيضا.

وتشهد الحلقة 47 من مسلسل الطبيب المعجزة أحداثا مثيرة حيث تتولى والدة الطبيبة إيزو إدارة المستشفى وتجري عدة تغييرات فيها كما توجه للطبيب علي تهديد بالطرد في حال لم يقطع علاقته بإيزو.

ويعرض مسلسل الطبيب المعجزة على قناة فوكس التركية يوم الخميس في تمام الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت جمهورية مصر العربية.

ويهتم عدد كبير من الناس في العالم العربي بمشاهدة قناة فوكس التركية وبمتابعة كل ما يعرض من مسلسلات تركية جديدة بشكل مستمر عبر شاشتها.