مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة 19 مترجمة على قصة عشق

مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة 19 مترجمة على قصة عشق
حجم الخط

وكالة خبر

مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة 19 مترجمة على قصة عشق حيث انتظر عشاق مسلسل نهضة السلاجقة العظمى عرض الحلقة التاسعة عشر من المسلسل التركي التاريخي الشهير نهضة السلاجقة.

ويشهد المسلسل تعقيدا مضاعفا وأحداثا متسارعة مع كل حلقة جديدة، فيواجه الملك شاه تحديات وصعوبات مستمرة رغم قوته، فقد تعرض للإصابة ومحاولة دس السم وكذلك إصابته بالسهم بالقرب من قلبه، كل هذه الأحداث تجعل التوقعات حول الحلقة التاسعة عشر من المسلسل تبدو أكثر التهابا.

ويعتبر مسلسل نهضة السلاجقة من أضخم الانتاجات الفنية في تركيا لما يتضمنه من بناء وديكورات مستخدمة وآلات حربية وخيول وتدريبات لساعات طويلة كي يخرج العمل بهذا الشكل.

كما يستمر تصوير المسلسل يوميا لساعات تصل إلى 5 ساعات ويستمرون في تلقي التدريبات أثناء التصوير للتغلب على جميع الصعوبات التي قد تواجههم أثناء العمل.

وتدور قصة المسلسل التاريخي نهضة السلاجقة حول عصر الدولة السلجوقية وتسلسلها وإعادة تأسيس نظام الحكم فيها، ويعكس العمل الصراع الدائم بين الخير والشر والصراعات داخل الدولة السلجوقية والأخطار التي تحيطهم من الداخل والخارج.

كما يعكس المسلسل صراعات الملوك المستمرة والأساليب التي تستخدم فيها وعمليات الكر والفر فينتظر متابعو المسلسل عرض حلقاته بانتظام لمعرفة المنتصر الحقيقي في هذه الصراعات.

ويعرض مسلسل نهضة السلاجقة كل يوم اثنين في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا على قناة تي ار تي التركية، كما يعرض مترجما على موقع قصة عشق في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا والمملكة العربية السعودية.