شاهد: قضية سناب جمال النجادة تثير جدلا واسعا

شاهد: قضية سناب جمال النجادة تثير جدلا واسعا
حجم الخط

وكالة خبر

شاهد: قضية سناب جمال النجادة تثير جدلا واسعا حيث أصدرت محكمة تمييز الجنح في دولة الكويت اليوم الثلاثاء الثاني من فبراير/ شباط حكما بإخلاء سبيل الفاشنيستا الكويتية جمال النجادة، ووقف نفاذ حكم حبسها حتى صدور الحكم النهائي في القضية.

وقضت جمال النجادة شهرا في السجن في قضية الإساءة لأعضاء النيابة في مقطع صوتي، جاء ذلك بعد طلب من محاميها أحمد الجاسر بوقف تنفيذ العقوبة بحق جمال النجادة إلى حين الفصل في الطعن.

وأثارت قضية جمال النجادة جدلا واسعا في الكويت عقب صدور قرار الإفراج عنها، كما تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت الخبر بشدة.

وكان حكما قد صدر على الكويتية جمال النجادة بعد اتهامها بالإساءة إلى وكلاء النيابة العامة في دولة الكويت، على خلفية انتشار مقطع صوتي منسوب للنجادة، تصف فيه وكلاء النيابة الذين حققوا معها في قضية غسيل الأموال بألفاظ مسيئة.

ونفت جمال النجادة عند التحقيق معها أن يكون المقطع الصوتي المنتشر خاص بها، لكنها عادت إلى الاعتراف بعد أن استدعت النيابة الكويتية خبير بصمات ليفصل في الأمر.

وقدمت جمال النجادة في ذلك الوقت الاعتذار للنيابة العامة في دولة الكويت عن الإساءة الصادرة منها في المقطع المتداول بعد إخلاء سبيلها في قضية غسيل الأموال السابقة.

وبررت النجادة ما صدر من إساءة بوقوعها تحت ضغوط أدت إلى انفعالها بشكل غير مقصود، فيما أثنت على جهاز النيابة العامة في الكويت وتعاملهم الراقي أثناء استدعائها للتحقيق في التهم المنسوبة إليها.