ملخص نتيجة مباراة غلطة سراي ضد بلدية اسطنبول

ملخص نتيجة مباراة غلطة سراي ضد بلدية اسطنبول
حجم الخط

وكالة خبر

ملخص نتيجة مباراة غلطة سراي ضد بلدية اسطنبول حيث تمكن فريق غلطة سراي من تحقيق الانتصار على خصمه ميديبول باشاك شهير بنتيجة 3-0 في الأسبوع الثالث والعشرين من الدوري الممتاز، ليسجل بذلك انتصاره الرابع على التوالي في الدوري.

واستمر التعادل في الشوط الأول من المباراة إلى أن تمكن هنري أونيكورو من تسديد هدف رائع في الدقيقة 45 من الشوط الأول بعد تمريرة من رايان دونك، وانتهى الشوط الأول بنتيجة 1-0 لصالح فريق غلطة سراي.

واستمرت النتيجة في الشوط الثاني حتى تمكن فريق غلطة سراي من تسديد الهدف الثاني في الدقيقة 64 من المباراة لتصبح النتيجة 2-0 لصالح غلطة سراي.

وتمكن مصطفى محمد من تسديد الهدف الثالث لفريق غلطة سراي لتصبح بذلك النتيجة 3-0 لصالح غلطة سراي ويهزم فريق ميديبول باشاك شهير.

وارتفع عدد نقاط فريق غلطة سراي بعد المباراة إلى 45 نقطة بعد فوزه الساحق، في حين احتل فريق باشاك شهير المركز الخامس في ترتيب الدوري بمجموع 24 نقطة.

وتعتبر هذه المشاركة الأولى للاعب المصري الجديد مصطفى محمد في فريق غلطة سبراي واستطاع أن يبرز من خلال الشوط الثاني من المباراة بعد أن سجل هدفا لفريقه.

وكان اللاعب المصري مصطفى محمد البالغ من العمر 23 عام قد غادر فريق الزمالك ليعلن إنضمامه بصورة رسمية إلى فريق غلطة سراي التركي لمدة عام ونصف.