أكّد مدير دائرة الشكاوى في وزارة الصحة عاطف محيسن، اليوم الأربعاء، على أنّ الدائرة المشتركة مع الوزارات الأخرى في نظام الشكاوى المركزي الذي يتبع لديوان المظالم في رئاسة الوزراء استطاعت حل جميع الشكاوى التي وصلت إليها بنسبة 100%.
وقال محيسن خلال حديثه لإذاعة صوت الأقصى المحلية: "سيتم استقبال الشكاوى عن طريق أكثر من مصدر منها ما هو عبر الاستقبال المباشر في دائرة الشكاوى بالوزارة أو التواصل من خلال الرقم المجاني 103 أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي".
وأشار إلى أنّهم جاهزون للرد على الشكاوي وحل المشاكل، مُضيفاً: "لدينا صلاحيات بالتواصل مع كافة مرافق وزارة الصحة للرد على شكاوى المواطنين وحلها".