شركة ارستون تطرح غسالات بمواصفات قمة في الاداء والكفاءة

تنزيل
حجم الخط

 توفر شركة أرستون مجموعة كاملة من الأدوات الكهربائية التي تتمتع بأحدث المواصفات، فغسالات اريستون الايطالية تطرح جيل جديد من الغسالات الأكواليتس Aqualtis بمواصفات تجعل من استخدمها قمة في الاداء والكفاءة مما جعلها في مجموعة A Class في توفير المياه والكهرباء.

وتتميز غسالة أريستون أكوالتس بإعطاء المستهلك فرصة رائعة في غسل الأبيض والملون معاً والحصول على نتائج رائعة، بالإضافة الى سعة غسيل كبيرة وبرامج غسيل متعددة وبسخان مصنوع من مادة التايتنيم Titanium المقاوم للصدأ، كما لغسالة أكواس برنامج الغسيل بالبخار لغسلة منعشة للملابس والتي تقوم بإزالة الروائح الكريهة مثل رائحة السجائر ويمكن إضافة العطر المفضل لديك داخل دورة الغسيل حتى تكون الملابس ذات رائحة جذابة، ويضاف إلى تلك المميزات الفريدة تعقيم الملابس لتقتل 9إرساء.99% من البكتيريا، بالإضافة الى مجموعة واسعة من النشافات، وكذلك مجموعة واسعة من الغسالات مع النشافات بجهاز واحد.

استطاعت ماركة أريستون الإيطالية التغلب على المعادلة الصعبة بل جمعت بين أطراف المعادلة تقنية عالية ومتطورة، وتصميمات إيطالية مبدعة، وتشكيلة موديلات من مختلف الفئات السعرية والتي تلائم الجميع.

فهذه الغسالات من أريستون تتمتع بكثير من المواصفات والميزات التي تجعل منها الأفضل أداء والأعلى جودة، فهي تتميز بكونها مصادقا عليها من قبل ماركة الصوف العالمية وول مارك، وذلك لمحافظها على الملابس الصوفية ناعمة بعد الغسيل والتنشيف لمرات عديدة.

وبفضل هذه الخصائص بالإضافة إلى تصميمها الحديث والتكنولوجيا المتطورة، استطاعت أريستون أن تفرض نفسها كعلامة تجارية رائدة في صناعة الغسالات التي حصلت على أعلى درجات الرضى لدى المستهلكين حول العالم.