الاتحاد يسحق المقاصة.. وحسام حسن يكسر تفوق جلال

حجم الخط

وكالة خبر

عاد الاتحاد السكندري إلى سكة الانتصارات، بفوز ثمين على حساب مضيفه مصر للمقاصة بنتيجة (4-0)، في اللقاء الذي أقيم يوم الأربعاء على ملعب "الجبل الأخضر" بالقاهرة، والمؤجل من الجولة التاسعة للدوري المصري.

تقدم الاتحاد السكندري بهدف سجله الجامايكي روماريو ويليامز في الدقيقة 18، وأضاع باسم مرسي الوافد الجديد للمقاصة ضربة جزاء في الدقيقة 27.

واصل الاتحاد تفوقه في الشوط الثاني، وضاعف النتيجة في الدقيقة 46 عن طريق محمد الصباحي بتمريرة المتألق روماريو، ثم أضاف البديل الإيفواري رزاق سيسيه الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 75 و87.

ولم يفز الاتحاد منذ الانتصار يوم 2 يناير/ كانون الثاني الماضي على طلائع الجيش، وتعادل بعدها مع المصري البورسعيدي وخسر أمام الجونة ثم تأجلت له مواجهات المقاصة وإنبي وغزل المحلة لتفشي وباء كورونا بين لاعبي الفريق.

وحقق حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندري فوزا غائبا منذ 3 اعوام، على إيهاب جلال، حين سجل فوزه الوحيد على جلال مع المصري البورسعيدي على حساب الزمالك يوم 24 يناير/ كانون الثاني 2018.

وحصد حسام حسن ثاني فوز خلال اللقاء الذي حمل رقم 12 ضد إيهاب جلال، بينما تلقى 7 هزائم وتعادلا في 3 لقاءات.

الاتحاد السكندري رفع رصيده بهذا الفوز المهم إلى 11 نقطة، متقدماً للمركز العاشر وتلقى المقاصة هزيمته الثانية على التوالي بعد خسارته أمام الزمالك برباعية أيضاً، وتجمد رصيده عند 13 نقطة في المركز الثامن.

وشهدت المباراة قبل بدايتها مصالحة بين حسام حسن وإيهاب جلال، بعد خلافات كبيرة جمعت المدربين.