شاهد: فيديوهات ياسر وسحر تشعل مواقع التواصل بمصر

شاهد: فيديوهات ياسر وسحر تشعل مواقع التواصل بمصر
حجم الخط

وكالة خبر

شاهد فيديوهات ياسر وسحر تشعل مواقع التواصل بمصر حيث أثارت مقاطع فيديو تمثيلية جديدة للثنائي ياسر وسحر انتشرت في الساعات الأخيرة ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية.

وقال مصدر أمني في جمهورية مصر العربية إن الأجهزة الأمنية في مصر تفحص مقاطع الفيديو المتداولة للثنائي ياسر وسحر من الفيوم وستتخذ الإجراءات اللازمة.

وشهدت محافظة الفيوم حالة من الغضب بسبب مقاطع فيديو الثنائي المنتشرة على منصة يوتيوب، كما اتهمهم البعض بتعمد نشر سلوكيات غير أخلاقية في المجتمع.

وأظهر الفيديو التمثيلي شاب برغب بالزواج عرفيا من فتاة ويهدد شقيقها الذي يعمل لديه بزجه بالسجن في حال عدم الموافقة، بسبب ديونه المتراكمة.

واتهم مؤسس قناة اليوتيوب بتعمد نشر محتوى مسيء ومخالف للعادات والتقاليد المعمول بها في جمهورية مصر العربية بهدف جني المال والشهرة.

يجدر الذكر أن قناة اليوتيوب الخاصة بهم تحتوي على قرابة 15 مليون متابع، إلا أنها تحصد نقد كبير ومعارضة مستمرة من متابعي القناة المعترضين على هذا النوع من مقاطع الفيديو.

وكانت الأجهزة الأمنية في محافظة البحيرة قد ألقت القبض أمس على الثنائي أحمد ونهى بعد اتهامهما ببث مقاطع فيديو خادشة بالحياء ومنافية للآداب العامة.

وتنص المادة 187 من قانون العقوبات المصري أنه في حال نشر مواد إباحية تندرج تحت جريمة التحريض على الفسق والفجور فإن أصحاب هذه الأفعال يعاقبون بالحبس مدة لا تزيد عن سنتين وغرامة لا تقل عن 5 آلاف جنيه.