شحن جواهر فري فاير مجانا 2021 عبر shop2game

شحن جواهر فري فاير مجانا 2021 عبر shop2game
حجم الخط

وكالة خبر

شحن جواهر فري فاير مجانا 2021 عبر shop2game حيث يعد موقع shop2game هو الموقع المخصص لتعبئة جواهر فري فاير، ويقوم بشحن الجواهر بمقابل مادي من خلال رقم الآي دي الخاص بحساب اللاعب في فري فاير، وبعد ذلك يقوم باختيار عدد الجواهر وتحديد السعر والدفع، كما يتيح موقع shop2game كميات كبيرة من الجواهر مقابل اجراء بعض العمليات البسيطة.

وهناك طريقة متداولة لشحن جواهر فري فاير وهي تغيير حساب المتجر، حيث يقوم المستخدم بتغيير حساب في متجر بلاي إلى حساب أمريكي، ليحصل على نقاط مع كل عملية تنزيل في التطبيقات، فيقوم بعدها بتحويل الرصيد من خلال بطاقة المتجر، واختيار العرض الذي يخص جواهر فري فاير، ثم الضغط على الجواهر من خلال الرصيد الخاص بالمستخدم في جوجل بلاي.

ويمكنك بخطوات بسيطة تغيير الحساب الخاص بك إلى حساب أمريكي ونستعرضها هنا: أول خطوة الدخول إلى المتجر وستجد أعلى الشاشة الرئيسية ثلاث نقاط قم بالضغط عليها، الخطوة الثانية انتقل إلى طريقة الدفع المتاحة أمامك.

الخطوة الثالثة اضغط على رمز جوجل كروم، الخطوة الرابعة ادخل إلى الإعدادات، الخطوة الخامسة غير الدولة إلى أمريكا، أخر خطوة اضغط على حفظ.

وتعتبر لعبة Free Fire من الألعاب الإلكترونية الأكثر بحثا وتشويقا وشهرة، كما يزداد عدد محملي اللعبة بشكل مستمر حتى وصل إلى ملايين المستخدمين في كل مكان في العالم.

كما يهتم لاعبو فري فير الرائعة على مواكبة كل جديد يخص اللعبة الشيقة باستمرار للاستمتاع بمزاياها الجديدة، وعدم تفويت أي جديد من شأنه أن يزيد رصيد المتعة لديهم.