الأردن: استعلام عن دور اسماء المرشحين في امتحان التعليم الاضافي 2020 2021

الأردن: استعلام عن دور اسماء المرشحين في امتحان التعليم الاضافي 2020 2021
حجم الخط

وكالة خبر

الأردن استعلام عن دور اسماء المرشحين في امتحان التعليم الاضافي 2020 2021 حيث أصدرت وزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية أسماء المرشحين في امتحان التعليم الإضافي 2020/2021.

كما أكدت وزارة التربية والتعليم انتهاء موعد التقديم للتعليم الإضافي لهذا العالم، مع احتمالية فتح الطلبات للتقديم للعام القادم في شهر أيار/ مايو أو شهر حزيران القادم.

كما أعلنت الوزارة أن موعد اجراء امتحانات التعليم الإضافي سيكون في الفترة من الثامن من فبراير/ شباط حتى الثامن عشر من فبراير/ شباط، لجميع الأسماء الصادرة ضمن قائمة المعلمين المقبولين للتعليم الإضافي.

في سياق منفصل جهزت وزارة التربية والتعليم الأردنية غرفة عمليات في مركز الوزارة لمتابعة مدى جاهزية كافة المدارس والتنسيق والإدارات المعنية للفصل الدراسي الثاني 2020/ 2021.

وقالت الوزارة أنها ستعمل على الوقوف على سير إجراءات عودة الطلبة على المدارس والتنسيق مع الإدارات المعنية لمعالجة جميع الملاحظات الواردة.

وستقوم غرفة العمليات في الوزارة برصد التحديات التي تواجه الميدان، كما ستستقبل تقارير التقييم اليومية من غرف العمليات في مديريات التربية والتعليم ومن فرق المقيمين في وحدة جودة التعليم والمساءلة وفرق الرقابة الإشراف التابعة للوزارة بصورة يومية وتحليلها لضمان الالتزام بالبروتوكول الصحي ودليل العودة وتقديم التقارير اليومية للوزير لكل مدرسة.

وتنشر وزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية أرقام عبر موقعها الإلكتروني لتلقي الاستفسارات والملاحظات ومن الارقام: 065662475، 065692368.