"الفائز يشاركه الغناء" محمد عدوية يعلن مشاركته في مسابقة لاكتشاف المواهب

محمد عدوية يعلن مشاركته في مسابقة لاكتشاف المواهب
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

كشف المطرب محمد عدوية عن استعداده لتجربة فنية جديدة من خلال المشاركة في برنامج لاكتشاف المواهب الغنائية.

أوضح محمد عدوية في تصريحات لبرنامج "The Insider بالعربي" أنه يشارك في التجربة التي أطلقتها شركة "كلمة" لاكتشاف المواهب الغنائية وتبنيها فنيًا من خلال الإنتاج الموسيقي لها، وذلك عبر تطبيق إلكتروني تطرحه الشركة المملوكة للمنتج ياسر حسنين، وتديره شركة Snaptiks.

أكد عدوية أن المسابقة مفتوحة لجميع الموهوبين دون تمييز، وأن الفائز سوف يحصل على فرصة مشاركته في أغنية "دويتو"، حتى لو وصل عمر ذلك المتسابق إلى 80 عاما، طالما كان قادرا على العطاء الفني، مشيرا إلى أن الشرط الأهم أن يكون المتسابق يرغب في النجاح وليس تحقيق الشهرة فقط.
أضاف المنتج ياسر حسنين، أنه بنى فكرة البرنامج على دعم المواهب بعد انتهاء المنافسة وعدم الاكتفاء بتسليط الضوء وإعلان فائز، وأتته الفكرة بسبب إنزعاجه من برامج اكتشاف المواهب التي تهمل المتسابقين فور انتهاء عرضها، مؤكدا أنه سوف يتعاقد مع الفائزين في المسابقة التي أطلقتها شركته.

من جانبه أشار فوزي الماوي مؤسس الشركة المسئولة عن تسويق المسابقة، إلى عدم وجود لجنة تحكيم تدير المسابقة، حيث سيكون التصويت للجمهور، وسيتم التصفية بين المتسابقين بناءً على نتائج التصويت، فيما يكون دور الشركة المنتجة في تقييم مدى صلاحية المتسابقين لاحتراف الغناء.